أخبار عاجلةرياضة أفريقية

خليجي 25| الاتحاد العراقي يؤكد المباراة النهائية في موعدها

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم، الخميس، أن المباراة النهائية لبطولة خليجي 25، المقررة بين منتخبي العراق وعمان، على ملعب البصرة، ستقام في موعدها.

وواجه نهائي كأس الخليج “خليجي 25” إمكانية الإلغاء ونقله إلى بلد محايد، بعد وفاة شخص وإصابة العشرات بجروح، نتيجة تدافع بين مشجعين تجمعوا منذ الصباح الباكر أمام ملعب “جذع النخلة” في البصرة في جنوب العراق، لمشاهدة المباراة.

وقال الاتحاد العراقي في بيانه: “ندعو جمهورنا الكريم إلى عدم الحُضور لملعبِ المباراة لامتلاء مدرجاته بالكامل، وذلك من أجل تنظيم المباراة بالشكلِ الأمثل في اختتام بطولةِ خليجي 25”.

وتقام مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 25” في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

وامتلأ ملعب البصرة الدولي عن آخره قبل ساعات من ضربة بداية مباراة نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

وشهد محيط ملعب البصرة الدولي ازدحاما كبيرا والجهات التنظيمية والحكومية وجهت نداءات متكررة لمن لا يحمل تذكرة دخول بمغادرة محيط الملعب.

ويشار إلى أن الجماهير بدأت تنسحب من محيط ملعب البصرة والتوجه إلى مناطق المشجعين، إلى جانب توجه أعداد كبيرة إلى ملعب الميناء الأولمبي، الذي تم فتح بواباته لمتابعة اللقاء الختامي عبر الشاشات الداخلية

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »