أخبار السياحةاخبار افريقيا

ملاوي..تعين الكاتبة والناشرة “فيرا كامتوكولي وزيرة السياحة

عين الرئيس الدكتور لازاروس شاكويرا وزيرة شؤون العمل في ملاوي الكاتبة والناشرة فيرا كامتوكولي وزيرة السياحة الجديدة في البلاد خلفًا للدكتور مايكل أوسي.

وفي بيان إعلامي أعلن فيه التعديل الوزاري ، قالت سكرتيرة مجلس الوزراء كولين زامبا: “ في إطار ممارسة الصلاحيات الممنوحة له بموجب المادة 94 (1) من دستور جمهورية ملاوي ، فخامة الرئيس الدكتور لازاروس مكارثي شاكويرا ، عين حكومة جديدة على النحو التالي: … حضرة. فيرا كامتوكولي – وزيرة السياحة “.

فيرا كامتوكولي هي كاتبة وناشرة مالاوية ، وقد تم تعيينها لأول مرة وزيراً للعمل في 26 يناير 2022.

فيرا كامتوكولي هي مدربة الحياة والقيادة، كاتبة ومتحدثة رئيسية ومحفزة كرست حياتها لتنمية الناس وخاصة النساء والفتيات من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم.
و حققت ذلك من خلال استخدام أساليب غير تقليدية بشكل لا لبس فيه والتي تلهم الناس لاستخلاص الدافع من أعماق أنفسهم في سعيهم لتحقيق الأهداف الكبيرة والصغيرة التي لم يتخيلوها أبدًا.

فيرا هي الرئيس التنفيذي السابق لشراكة ملاوي اسكتلندا (MaSP) على الرغم من أنها ليست عضوًا في البرلمان حتى الآن ، تم تعيين فيرا كوزيرة للعمل في عام 2022 بعد أن حل الرئيس الدكتور لازاروس تشاكويرا حكومته. شغلت منصب نائب وزير في نفس الوزارة منذ 8 يوليو 2020 ؛ هي أصغر عضوة في مجلس الوزراء.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »