أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

تعرف على القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا للشباب

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023، تريد جماهير كرة القدم معرفتها، حيث ستنطلق أولى منافسات منتخبنا الوطني للشباب ضد منتخب موزمبيق في دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في مصر.

ويتأهل أول 4 منتخبات من البطولة إلى كأس العالم للشباب، وفيما يلي نستعرض معكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023، بالإضافة إلى تشكيل المنتخبين المتوقع، وتفاصيل مجموعة منتخب مصر للشباب ونظام البطولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب وموزمبيق كأس الأمم الإفريقية

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب وموزمبيق كأس الأمم الأفريقية، ستنقل قناة تايم سبورت الأرضي جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، لأن البطولة مقامة في مصر، ويحق التلفزيون الأرضي المصري إذاعة المباريات بشكل مجاني على الأراضي داخل الدولة فقط.

ونستعرض معكم في السطور التالية، خطوات ضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضي على شاشة التلفزيون لمشاهدة مباراة منتخب مصر للشباب ضد منتخب موزمبيق للشباب في كأس الأمم الإفريقية 2023.

فصل الجهاز الفضائي عن الشاشة من ريموت كنترول التلفزيون.

ثم توصيل إريال استقبال أرضي بشاشة التلفزيون بشكل سليم، وتأكد من الأسلاك جيدًا في موضعها الصحيح.

حال عدم وجود القناة اضغط على زر الإعدادات بالريموت.

ثم اختر الزر الخاص بالقنوات، وقم بعمل توليف إعداد القناة.

عن طريق الضغط على اضغط توليف تلقائي.

واختر بحث رقمي، وسجل التردد UHF 32، وانتظر حتى يتم تشغيلها.

تنقل مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 للشباب تحت سن 20 عامًا عبر قنواتها بين إكسترا المشفرة، وستنقل قناة بين سبورت إكسترا 1 مباراة مصر ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية للشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »