أخبار السياحةمصر

مصر.. نجاح كبير لشركة “تيز تور مصر” في بورصة برلين 2023

هاني أسامة: لقاءات مثمرة وعقود وصفقات تم الاتفاق عليها خلال فعاليات المعرض

نجحت شركة “تيز تور مصر للسياحة ” خلال مشاركتها في فعاليات بورصة برلين السياح ITB، والتي استمرت فعالياتها خلال الفترة من 7 وحتى 9 مارس الجاري 2023 بالعاصمة الألمانية برلين، في تحقيق نجاحات كبيرة وأبرام العديد من العقود والصفقات الجديدة مع مختلف وكلاء ومنظمي الرحلات الاجانب الذين يعملون مع المقصد المصري.

وأجري وفد الشركة المكون من هاني أسامه، إيهاب وهدان، وتامر سعيد، في المشاركة في النقاشات واللقاءات المثمرة مع منظمي الرحلات المشاركين في المعرض الدولي من مختلف الجنسيات، وعقدوا العديد من لقاءات العمل مع كبار رجال الأعمال الأجانب والمصريين بالقطاع السياحي.

وأكد هاني أسامة عضو مجلس إدارة شركة تيز تورز مصر أن الشركة أظهرت جهودا متميزة في تقديم عروض باقات سفر متكاملة للشركاء الذين شاركوا في المعرض وصاحب ذلك أيضاً تنظيم برنامج سياحي مكثف ومميز للمشاركين على هامش المعرض.

وقال أسامة أن المقصد السياحي المصري من الوجهات المفضلة للشركة الأم للعمل به منذ أكثر من 20 عاماً، والتي أصبحت واحدة من أهم الشركات التي تقدم خدماتها سواء المباشرة أو الإلكترونية لقرابة 9 ملايين عميل.

والدليل علي كاسبق أنها كانت أولي الشركات التي نظمت رحلات شارتر لمصر على متن رحلات شركة الطيران الروسية آي فلاي وذلك بمعدل رحلتين أسبوعيا لمطار الغردقة في نوفمبر 2021 عقب أستئناف الرحلات بين مصر وروسيا والتي توقفت عقب سقوط الطائرة الروسية بسيناء في عام 2015.

وأضاف هاني أسامة عضو مجلس ادارة تيز تور مصر، أن الشركة في إطار إهتمامها بالسوق المصري قامت مؤخراً بافتتاح مقرها الرئيسي الجديد داخل القرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بحضور شركاء النجاح من هيئات حكومية ومؤسسات مصرفية وسلاسل فنادق وخطوط طيران محلية وعالمية وكذلك مديري المبيعات بالشركات المحلية والمتعددة الجنسيات ممن وضعوا ثقتهم في اسم “تيز تور”، فضلاً عن مجموعة من مؤثري منصات التواصل الإجتماعي في مصر.

وقال: يأتي انتقال مقر تيز تور بالقاهرة ليكون وسط مقرات عمالقة التكنولوجيا كأول شركة سياحة في مصر يصبح لها مقر داخل القرية الذكية تأكيداً لريادتها داخل السوق المصري والتى امتدت لما يقرب من 24 عاماً.

يذكر أن بورصة برلين السياحية تعد أهم وأكبر تجمع سياحي عالمي حيث يشارك فيها أكثر من ١٠ آلاف عارض يمثلون أكثر من ١٨٠ دولة ويزوره أكثر من ١٧٠ ألف زائر منهم ١١٠ ألف زائر مهني إلى جانب ١٠٠٠ من كبار المستثمرين بالقطاع السياحي هذا بالإضافة إلى التواجد الإعلامي لأكثر من ٥٠٠٠ صحفي من ٧٠ دولة و٤٠٠ مدون من ٣٠ دولة.
9b03ec75 0de7 4c74 b5c0 00aca40197f7 1 مصر.. نجاح كبير لشركة "تيز تور مصر" في بورصة برلين 2023

14cdda18 9792 4472 8552 9f06cbd70a2e مصر.. نجاح كبير لشركة "تيز تور مصر" في بورصة برلين 2023

a70ba8a4 cdd8 4631 9fc5 92fd5bce30d8 مصر.. نجاح كبير لشركة "تيز تور مصر" في بورصة برلين 2023
اقرا ايضا:-
المغرب.. ثانٍ أفضل بلد إفريقي وشرق أوسطي في السياحة بعد مصر 2022

مصر.. اعادة اطلاق سياحة السفاري الصحراوية بعد توقف دام 8 سنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »