أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني .. 50 جنيها للدرجه الثالثة و600 للمقصورة الأمامية

أعلنت لجنة المباريات بالنادي الأهلي عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني , المحدد لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي : 50 جنيها للدرجة الثالثة و 60 جنيها للدرجة الثانية و 200 جنيها للدرجة الأولي و 600 جنيها للمقصورة .

ووفقا لبيان صدر عن النادي الأهلي وتم نشره علي الصفحة الرسمية للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك , سيتم طرح التذاكر عبر السيستم الالكتروني منتصف الليلة .

جاء ذلك في ضوء المشاورات العديدة التي جرت مع الجهات المعنية خلال الأيام الماضية , وفي مقدمتها الأمن وشركة ” تذكرتي ” و شركة ” ستادات ” , وأبدت كل هذه الجهات تعاونا كبيرا مع النادي وحرصت علي تلبية رغبته في النزول بأسعار التذاكر في هذه المباراة الي أقصي درجة ممكنة .

ووجه النادي الأهلي الشكر والتحية الي كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدا كبيرا لمساندة النادي الاهلي في هذا اللقاء المرتقب والذي يحتاج فيه الي جماهيرة الوفيه التي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات , وهي دائما ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومسانده لاعبيها طول الوقت .

الأهلي يواصل تدريباته

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة فريق الهلال السوداني.
وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية بالكرة، ضمن فقرات المران، وذلك تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.
ويسعى “كولر” لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده بعد انتهاء الراحة السلبية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني.
ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وانتظم ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، في التدريبات الجماعية، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تعافى من آثار إصابته الأخيرة بكدمة في الساق وانتظم في المران الجماعي اليوم بشكل كامل.
وأكد طبيب الفريق أن ياسر خضع لفحص طبي أمس عقب انتهاء برنامجه التأهيلي وذلك للتأكد من تعافيه من الإصابة.
كما انتظم محمود متولي مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن متولي انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية.. موضحا أن مشاركة متولي في التدريبات الجماعية ستظل بشكل تدريجي خلال الفترة المقبل.
وأشار طبيب الفريق إلى أنه حرص على الاطمئنان على لاعبي الأهلي الدوليين بالمنتخب الوطني عقب مباراة مالاوي أمس.. لافتا إلى أنه حرص على الاتصال بطبيب المنتخب الوطني لمزيد من الاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين بعد المباراة.
وأوضح أن جميع اللاعبين بحالة بدنية وطبية جيدة بعد المباراة التي جمعت منتخب مصر ومنتخب مالاوي.. مؤكدا أنه يتواصل بشكل مستمر مع كافة عناصر الأهلي الدوليين بالمنتخبات للاطمئنان عليهم.

338031286 1238787197024593 4678258314500088746 n أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني .. 50 جنيها للدرجه الثالثة و600 للمقصورة الأمامية

إقرأ المزيد :

مصر .. لا راحة في النادي الأهلي إستعدادا لمباراة الهلال السوداني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »