أخبار عاجلةفن وثقافة

مصر .. حمادة هلال : “المداح 3 ” يتصدر محركات البحث على السوشيال ميديا

أعرب الفنان المصري حمادة هلال عن سعادته بالنجاح الذي يحققه مسلسله ( المداح 3 ) ، المعروض في موسم رمضان الحالي ، مشيرا إلى أن العمل يتصدر محركات البحث على السوشيال ميديا .
وواصل حمادة هلال الترويج للمسلسل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وغير غلاف صورته ونشر بوستره الرسمي وأعاد نشر بعض مشاهد الحلقتين الأولى والثانية وكذلك تعليقات الجمهور .
وكتب الفنان المصري اليوم السبت  عبر حسابه بموقع “فيسبوك” اليوم :” الحمد والشكر لله المداح أسطورة العشق يتصدر بحث فيسبوك و مواقع السوشيال ميديا” , وقال ”  إن حلقات المسلسل الأولى لاقت ردود فعل إيجابية جدا من الجمهور بسبب أن قصة العمل دخلت في أجواء الإثارة من أول حلقة ، مشيرا إلى أن الجزء الثالث سيجذب الجمهور لمتابعته مع تصاعد الأحداث التي تتخللها العديد في المفاجآت غير المتوقعة.
وانطلقت أحداث مسلسل “المداح 3” مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنّية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا.
وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من المداح بسيطرة الأفكار الغريبة على “صابر” ويتجه للمطبخ ويسحب سكينا ويتجه لغرفة الطفل وفجأة تتحول ملامح الطفل والمداح رافعا سكينه ينوي قتل الرضيع.
ويستكمل الجزء الثالث من مسلسل “المداح أسطورة العشق” الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها.
وكان حمادة هلال أكد أن هذا الجزء كان شاقا بطريقة غير عادية وتعددت فيه السفريات خلال تصويره التي جرت في أماكن صعبة للغاية، متوقعا أن يكون العمل الجديد مختلفا عن الأجزاء السابقة لأنهم بذلوا فيه مجهودا كبيرا.
ويشارك في بطولة المسلسل هبة مجدي، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، ولوسي، وخالد سرحان، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد ماهر، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

إقرأ المزيد :

الفنان المصري محمد سلام : أواصل تقديم الأعمال الكوميدية في الفترة المقبلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »