أخبار السياحة

اليوم بدء موسم التزلج في شيريجيش بروسيا

IMG 3624 اليوم بدء موسم التزلج في شيريجيش بروسيا
الاستعداد لموسم التزحلق بروسيا

هذا العام ، سيُقام أحد ألمع أحداث موسم التزلج في روسيا – مهرجان GRELKA FEST 2021 في شيريجش بطريقة غير عادية – على مرحلتين. حرص منظمو الحدث على تمكين أكبر عدد ممكن من الأشخاص من حضور المهرجان ووضعه في عطلة نهاية الأسبوع.

تبدأ المرحلة الأولى في 1 أبريل وتستمر حتى 4 أبريل. سيبدأ الثاني في 15 أبريل وينتهي في 18 أبريل. يتم التخطيط لأهم حدثين في المهرجان على مراحل مختلفة.

في 3 أبريل ، سيقام كرنفال للتزلج – وهو زي ضخم ينحدر من منحدر جبل زيلينايا. وفي 17 أبريل – النزول الشهير من الجبل بملابس السباحة. يجمع هذا الحدث الشعبي الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء روسيا لدرجة أنه تم تسجيله في كتاب غينيس للأرقام القياسية. على الرغم من الغطاء الثلجي الغزير ، إلا أن شمس أبريل السخية في جبال شيريجش تجعلها مريحة. وبعد ذلك – مسابقة ملكة الجمال التقليدية ، اختيار ملكة المنحدرات  ملكة جمال شيريجش  2021

في السابق ، كان المهرجان يجمع بين السياح وعشاق التزلج من المدن المحيطة. ولكن الآن تتيح لك الخدمات اللوجستية الوصول بشكل مريح إلى منتجع التزلج من أي مكان. وفي السنوات الأخيرة ، يأتي المزيد والمزيد من الضيوف من أجزاء مختلفة من روسيا تقليديًا إلى شيريجش في هذه التواريخ. في إطار الحدث ، يتم التخطيط للحفلات والمهرجانات الموسيقية والحفلات الليلية والقفز في المسبح على الزلاجات وألواح التزلج على الجليد والاستعراضات الملونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »