اخبار الطيران

تعرف علي ترتيب أفضل 15 شركات طيران في العالم في فبراير الماضي


شهد شهر فبراير تدهوراً في حركة السفر الدولية والمحلية، و سجلت أكبر 15 شركة طيران في العالم انخفاضا مقارنة بشهر يناير ، كان هذا الانخفاض أقل بمقدار 4.5 نقطة مئوية، وخاصة الخطوط الجوية الصينية ، بسبب الانخفاض المفاجئ في حركة المرور المحلية.
للشهر الثاني على التوالي ، حافظت أكبر ثلاث شركات طيران أمريكية على المراكز الثلاثة الأولي، احتلت أمريكا المرتبة الأولى، تليها دلتا ثم يونايتد، تحسن الجنوب الغربي مركزًا واحدًا إلى المركز السابع في المتوسط ، تعافت جميع شركات الطيران الأمريكية في أفضل 15 شركة إلى حوالي 35٪ من مستويات حركة المرور لعام 2019.
وحلت شركات الطيران الصينية في قائمة أفضل 15 شركة ، وهي الخطوط الجوية الصينية الجنوبية، وإيسترن تشاينا، وإير تشاينا، وخطوط هاينان الجوية، انخفاضًا حادًا في حركة المرور، مدفوعًا بالسفر المحدود خلال فترة العام الصيني الجديد، مقارنة بشهر يناير، سجلت شركات الطيران الصينية انخفاضًا في حركة المرور بنسبة 16-25 ٪. بينما احتفظ الثلاثة السابقون بنفس المناصب، انخفض الأخير إلى المركز العاشر .
كما اتجهت الخطوط الجوية في أوروبا نحو الانخفاض AF-KLM سجلت انخفاض بنسبة 8% ، فيما صعدت ايروفلوت الروسية و الخطوط الجوية التركية بنسب من 9: 11 احتلت لوفتهانزا المرتبة وسجلت ثاني أكبر سقوط.
وسجلت كل من طيران الإمارات وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي انخفاضاً أعمق واحتلت المرتبة 13 و14 على التوالي

2021 April Monthly Monitor Top15 Airlines Groups تعرف علي ترتيب أفضل 15 شركات طيران في العالم في فبراير الماضي
أفضل 15 شرة طيران في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »