أخبار السياحةاخبار الطيران

مصر تدخل ضمن أفضل 20 وجهة سياحية يحلم الروس بالسفر إليها هذا الصيف

download مصر تدخل ضمن أفضل 20 وجهة سياحية يحلم الروس بالسفر إليها هذا الصيف
سياح روس بالغرردقة

اكتشف المركز التحليلي  لخدمة السفر Tutu.ru الروسية أن مصر جاءت من ضمن أعلي 20 وجهة يبحث المسافرون غالبًا عن تذاكر الطيران إليها،  وبالنظر في عمليات البحث التي أجريت في مايو عن تذاكر المغادرة من موسكو خلال صيف عام 2021. وفقًا لمحللين من Tutu.ru ، فإن 24٪ من عمليات البحث تتم في اتجاهات أجنبية،  مقارنة 35٪ و 65٪ قبل عامين ووفقًا للحجوزات المثالية ، فإن حصة الوجهات الأجنبية لفصل الصيف أقل بكثير ولا  تزال لا تتجاوز 5 ٪.

ووفقا للمحللين من Tutu.ru، وغالبا ما يبحث الروس عن تذاكر لدول الجوار: أوزبكستان وقرغيزستان وأرمينيا وأذربيجان وطاجيكستان و روسيا البيضاء ، كازاخستان ومولدافيا و  أوكرانيا . في المجموع ، يمثلون حوالي 70 ٪ من عمليات البحث عن تذاكر الطيران لفصل الصيف.

فيما جاءت مصر وتركيا ، اليونان ، جورجيا، بلغاريا ، قبرص ، الجبل الأسود ، الإمارات العربية المتحدة وصربيا و  الولايات المتحدة ضمن أعلى 20  وجهة من حيث عدد عمليات البحث لتذاكرة الصيف .

اكتشف محللو Tutu.ru أيضًا أن الروس يبحثون غالبًا عن تذاكر الطيران في  روسيا، تم النظر بنفس الطريقة في عمليات البحث التي أجريت في مايو عن تذاكر المغادرة من موسكو خلال صيف عام 2021. في المرتبة الأولى من حيث الشعبية هي Simferopol ، حيث يتم البحث عن كل تذكرة خامسة هناك ، تليها Sochi و Anapa: تبلغ حصة كل من هذين الاتجاهين حوالي 18 ٪. وبالتالي ، فإن  أفضل 3 منتجعات شعبية تمثل أكثر من 55٪ من عمليات البحث.

تحتل سانت بطرسبرغ الآن المرتبة الرابعة من حيث الشعبية ، تليها جيلينجيك وكالينينجراد وكراسنودار وماخاتشكالا ومينيراليني فودي  وروستوف أون دون . وتضم  قائمة العشرين الأولى أيضًا قازان ونوفوسيبيرسك وأوفا وإيكاترينبرج وأومسك وكراسنويارسك وفولجوجراد وإيركوتسك وساراتوف.

وفقًا لمحللين من Tutu.ru ، انخفضت أسعار تذاكر الطيران من موسكو إلى  روسيا لفصل الصيف عند شرائها في مايو مقارنة بعام 2019 بنسبة 23.5٪.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »