أخبار عاجلةرياضة أفريقية

نيمار يعرض نفسه على برشلونة بعد فشل عودة ميسي

عرض البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نفسه على فريق برشلونة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، أمس الأربعاء، عدم عودته إلى برشلونة مرة أخرى، مؤكدًا انضمامه إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن بعد قرار ليونيل ميسي، عرض نيمار جونيور نفسه للعودة من جديد إلى برشلونة في الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيتجه للخطة “ب” بعد قرار ميسي، حيث سيحصل النادي على حد راتب كافٍ للتعاقد مع نجوم بمستوى عالي، مؤكدًا أن هدف النادي واضح التعاقد مع لاعب نجم، وأحد اللاعبين الذين عُرضوا على النادي هم نيمار.

وأكدت أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، خطّط للفريق وقام بتغيير الرسم التكتيكي، بعدما تحدث مع ليونيل ميسي، حيث اعتقد أنه سيكون جزءًا من الفريق الذي سيُساعد ليفاندوسكي ورافينها وديمبلي بالهجوم في الموسم المُقبل.

وأكملت أن نيمار نجم عالمي، لكن راتبه والشروط التي سيفرضها نادي باريس سان جيرمان، ستجعل العملية صعبة للغاية، مشيرًا إلى أنه يوجد لاعبون عدة يرغبون في القدوم إلى برشلونة، ولكن يجب على النادي القيام بعمليات البيع أولًا.

واختتمت الصحيفة، أن من الخيارات الأخرى بعد قرار ميسي هو التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، والذي أراد القدوم الصيف الماضي، مؤكدًا أن أولويات تشافي هي التعاقد مع هداف ثان، يعوض رحيل بوسكيتس، وجناح أيسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »