اخبار افريقيارياضة أفريقية

إيدي هيرن: لن يتخطى جوشوا-أوسيك ست جولات

يتوقع إيدي هيرن خروج المغلوب عندما يحاول أنتوني جوشوا أن يصبح بطلاً للعالم ثلاث مرات بفوزه على أولكسندر أوسيك في ريج على البحر الأحمر في جدة يوم السبت.

يعتقد رئيس ماتش روم سبورتس أن كلا الملاكمين سيخوضان مباراتهما مرة أخرى أكثر عدوانية من الأولى ، والتي شهدت أوسيك تمزيق أحزمة WBA Super و IBF و WBO و IBO من قبضة جوشوا. جاء فوز أوسيك بفضل قرار بالإجماع بالنقاط ، لكن هيرن لا يعتقد أن اجتماعهما الثاني سيذهب إلى القضاة.

قال هيرن قبل ليلة القتال في Rage على البحر الأحمر في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية: “أعتقد أنهما سيكونان عدوانيين”.

“أعتقد أن أوسيك قادم بشدة. أعتقد أنه سيحاول أن يكون عدوانيًا. سيحاول الوقوف والقتال مع جوشوا ، ولا أعتقد أن القتال سيتجاوز ست جولات. أعتقد أنك ستشهد خروج المغلوب في هذه المعركة ، والمزيد من العدوان من كلا اللاعبين ومعركة هائلة “بعد أن عانى من الهزيمة على يد أوسيك في المرة الأخيرة ، لم تضيع أهمية النصر في معسكر جوشوا.

وأضاف هيرن: “يجب أن نفوز”. “إنها نهاية هذه الرياضة ، بطولة العالم للوزن الثقيل ، وليس لدينا أي اهتمام بالمشاركة فقط – الأمر يتعلق فقط بفوز جوشوا. لقد فعل ذلك من قبل هناك ، وهذا تحدٍ أصعب بكثير ، لكنه مستعد. وأعتقد أنه يمكن أن يصبح بطل العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات في السعودية الأسبوع المقبل “على الرغم من أن جوشوا على بعد آلاف الأميال من المنزل ، إلا أنه يجد نفسه في وضع مألوف.

وسبق أن استعاد لقبه من آندي رويز جونيور في المملكة العربية السعودية في ديسمبر 2019 ، ويعود الآن إلى المملكة بحثًا عن بطولة الوزن الثقيل الثالثة، جعل القتال مع رويز جونيور قبل ثلاث سنوات من جوشوا شخصية بطلة في المملكة العربية السعودية ، وفي الشهر الماضي ، أقام معسكره التدريبي في جدة.

وكشف جوشوا أن اللطف الذي أبداه السعوديون “يملأني بالطاقة” ، ويعتقد هيرن أن تجربة مقاتله السابقة في Clash of the Dunes توفر الراحة والثقة.

أوضح هيرن: “ظل جوشوا هناك لمدة أربعة أسابيع ، ويظهر لك مدى الراحة التي يشعر بها هناك لأن المقاتل عادة ما يستمر لمدة أسبوع حقًا”. “وهم لا يحبون الابتعاد عن وسائل الراحة المنزلية ، لكنه يشعر براحة كبيرة في السعودية ، ولديه ذكريات جميلة من معركة رويز. إنه في مكان رائع ومستعد لأسبوع القتال “.

لعب هيرن وشركته أدوارًا نشطة إلى جانب الحكومة السعودية ووزارة الرياضة واتحاد الملاكمة السعودي لنقل كلا من Clash of the Dunes و Rage on the Red Sea إلى المملكة.

شهد الحدث الأول زيادة في أعداد المشاركة في البلاد ، واستمرت شعبية الملاكمة في المملكة العربية السعودية في الارتفاع منذ ذلك الحين.

قال هيرن: “أعتقد أن الكثير من الناس يعتقدون أن هؤلاء الرجال سعداء فقط بالذهاب وأخذ المال ، لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة” إنهم يريدون إلهام هذا الجيل القادم هناك ، وعندما يحصلون على هذا النوع من الاستجابة ويرون تلك الابتسامات ، فإنهم يحبونها. وهم يريدون أن يستمر ذلك، إنهما أيضًا رجلين رائعين يخصصان وقتهما للناس ، وهما ليسوا أشخاصًا يوجهون أنوفهم للآخرين. إنهم يريدون عرض الملاكمة ، وهم من عشاق الرياضة ، وإذا اعتقدوا أن الملاكمة يمكن أن تزدهر هناك ، فسوف يفعلون كل ما في وسعهم لإلهام هؤلاء المشجعين والجيل القادم من المقاتلين.

“كلاهما رياضيان عظيمان وشخصان عظيمان. لديهم قيم عظيمة واحترام كبير ووقت طويل للجماهير. إنهم على الفور “.

يعتقد هيرن أنه ليس فقط الحدث الرئيسي الثنائي الذي يمكن أن يساعد في تطوير الملاكمة في المملكة العربية السعودية.

ومن أبرزها بالنسبة للجمهور المحلي الظهور الاحترافي للسعودي المصري زياد المعيوف ووجود رملة علي وكريستال نوفا جارسيا كأول ملاكمة شاركت في معركة دولية رسمية في المملكة العربية السعودية.

“بالنسبة لعلي ، أول مقاتلة ، يتم عرضها ، هناك أهمية كبيرة للملاكمة. إنه مهم للسعودية أيضًا. وكذلك وجود المعيوف. يا لها من فرصة له. وقال رئيس ماتش روم “إنه سيحصل على استقبال رائع أيضًا”.

“لكن الجميع على هذه البطاقة محظوظون جدًا. أعني ، هذا تاريخي. عندما قمنا بتصوير هذا العرض الترويجي ، شعرنا وكأنه فيلم Rumble in the Jungle أو The Thriller in Manila. إنها واحدة من تلك اللحظات المميزة ويجب أن يكون كل شخص على البطاقة ، بما في ذلك جوشوا ، ممتنًا جدًا لهذه اللحظة.

“سيكون الأسبوع القادم مميزًا حقًا ، بدءًا من الحفلات إلى حفلات الاستقبال ، إلى المؤتمرات الصحفية ، إلى الموازين ، إلى العرض نفسه. والعالم بأسره سيراقب المملكة العربية السعودية في نهاية الأسبوع المقبل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »