أخبار عاجلةاقتصاد افريقيسياحة وطيرانمصر

مصر .. استثمارات جديدة لـ”فورسيزون”العالمية بالشراكة مع مجموعة طلعت مصطفي

أعلنت شركة الفنادق والمنتجعات فورسيزونز العالمية، أنها ستبدأ في تنفيذ استثمارات جديدة لها في مصر بالشراكة مع مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري، وذلك بإنشاء فندقين جديدين في في القاهرة الجديدة والأقـــــــــــصر ومضاعفة حجم منتجعاتها في مدينة شرم الشيخ.

وبحسب الشركة سيتضاعف حجم منتجع فور سيزونز في شرم الشيخ ، ويشمل مشروع التوسعة إضافة 69 وحدة سكنية خاصة إلى 77 الحالية. وسيتكون من 25 فيلا و 44 شاليه بمساحات تبدأ من 195 إلى 240 مترا مربعا.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم افتتاح مطاعم ومراكز ترفيه جديدة هناك ، كما ستفتتح السلسلة فندقين جديدين تحت علامتها التجارية الخاصة في مصر: في القاهرة الجديدة (ومن المخطط أيضًا بناء مساكن خاصة هناك) وفي الأقصر.

ومن المقرر افتتاح فندق فورسيزونز في القاهرة الجديدة عام 2025، والذي سيتم بناؤه على 440 فدان من الحدائق الخضراء. يضم المجمع 346 غرفة وجناحًا ، ومساكن خاصة – 107 فيلا و 80 وحدة سكنية فاخرة.

وحددت الشركة أن مساحة الفيلات ستتراوح من 721 إلى 1847 مترًا مربعًا ، والمساكن – من 221 إلى 670 مترًا مربعًا.

أما فندق فور سيزونز الأقصر ، فمن المقرر افتتاحه أيضًا في عام 2025 ، و سيتكون من 200 غرفة وجناح ، تطل كل منها على نهر النيل ووادي الملوك ووادي الملكات ، يقع الفندق جنوب معبد الأقصر الشهير.

وسيتم تصميم المرفق للعائلات التي لديها أطفال وشباب ، وكذلك المسافرين من رجال الأعمال ، الذين من المخطط افتتاح قاعات اجتماعات ومناسبات لهم بمساحة إجمالية تبلغ 1300 متر مربع.

وبالتالي ، سيكون لشبكة فورسيزونز بالفعل ستة عقارات في مصر ، تشمل 300 وحدة سكنية خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »