أخبار عاجلةرياضة أفريقية

” ديربي مغاربي ” بين الجزائر وتونس في كأس العرب تحت 17 عام

تقام غدا  مباراة كرة القدم بين منتخبي الجزائر وتونس في دور ربع النهائي لكأس العرب تحت ١٧ عام .

واعتبر مدرب المنتخب الجزائري للناشئين (أقل من 17 سنة) لكرة القدم أرزقي رومان اليوم الأربعاء بوهران أن مباراة الجزائر أمام تونس المقررة غدا الخميس بمستغانم لحساب دور ربع النهائي لكأس العرب لذات الفئة ستكون “ديربي مغاربي مثير”.

و قال رومان خلال مؤتمر  صحفي ”  أن المنتخب الجزائري سيواجه منتخب تونس القوي والذي يمتلك خبرات كبيرة”, مشير إلى أن هذه المباراة ستكون “ديربي مغاربي مثير”.

و أضاف مدرب الفريق الجزائري تحت  17 سنة ” أعتقد أن النسبة متساوية لكل منتخب في تحقيق الفوز, المنتخبان يمتلكان نقاط قوة وضعف بطبيعة الحال”.

من جانبه, أكد مدرب المنتخب التونسي كمال سعادة أن  المنتخب الجزائري قوي للغاية وقدم مستويات متميزة على مدار البطولة”, متمنيا ” التوفيق للطرف الأفضل في المباراة. هي في النهاية مباراة أشقاء, أتمنى أن يكون التأهل من نصيبنا طبعا”.

وتقام مباراة ربع النهائي بين المنتخبين الجزائري والتونسي يوم غد الخميس (30ر16) بمستغانم وتليها مباراة المنتخب اليمني والسوداني لذات الدور (00ر20).

و كان المنتخب الجزائري للناشئين (أقل من 17 سنة) قد تأهل بعد تصدره للمجموعة الأولى بعد تحقيقه لثلاث انتصارات ضد فلسطين والسودان والإمارات العربية المتحدة, فيما تأهل المنتخب التونسي عن المجموعة الثانية بعد احتلاله للمركز الثاني متقدما عن المنتخب الليبي بقاعدة اللعب النظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »