سياحة وطيران

طيران الأمارات تزيد رحلاتها للقاهرة لتصل الي 17 رحلة اسبوعياً

images 65 طيران الأمارات تزيد رحلاتها للقاهرة لتصل الي 17 رحلة اسبوعياً

اكدت “طيران الإمارات” التزامها بزيادة عملياتها في القاهرة، مع إطلاق زيادة الرحلات بين القاهرة ودبي. وسوف تضيف الناقلة ثلاث رحلات إضافية أسبوعيًا، ليصل بذلك عدد الرحلات من وإلى القاهرة إلى 17 رحلة، بدءًا من 3 سبتمبر، 2020. وسوف توفّر هذه الزيادة فرص أفضل لمواصلة السفر إلى دبي أو إلى أيّ من الوجهات الـ 70 التي تصل إليها “طيران الإمارات”.

وسيتم تشغيل الرحلات الثلاث الإضافية بواسطة طائرة طيران الإمارات من طراز بوينج 777-300ERواعتبارًا من 3 سبتمبر، ستغادر طائرة EK925 من دبي عند الساعة 21:00، وتصل إلى القاهرة عند الساعة 22:50. أما رحلة العودة EK926، فتغادر من القاهرة الساعة 0035 لتصل دبي الساعة 0615.


وقد أعادت “طيران الإمارات” في 8 أغسطس 2020، إطلاق طائرتها المميزة A380 إلى القاهرة، حيث تعمل أربع مرات في الأسبوع. وفي الوقت الحالي، تعد القاهرة الوجهة الوحيدة على شبكة “طيران الإمارات” في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تعمل كل من طائرة B777 و  A380من/ إلى دبي.

من جهته، قال إبراهيم غانم، المدير الإقليمي لـ “طيران الإمارات” في مصر وليبيا: “هناك حركة جوية واضحة بين القاهرة ودبي، مما يعني ان إدخال ثلاث رحلات إضافية أسبوعيًا أمر منطقي من الناحية التجارية. وسيساعدنا هذا الأمر في دعم عودة صناعة السياحة في البلاد، بالإضافة إلى إعادة فتح المزيد من الممرات التجارية داخل وخارج مصر. أما توسيع جدولنا، فسيوفّر فرص أفضل لمواصلة سفرهم ويوسّع خيارات السفر، سواء كانوا رجال أعمال أم عائلات يتطلعون إلى زيارة دبي، أو العبور في مطار دبي الدولي، واختيار الترانزيت بأي من وجهات شبكتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »