سياحة وطيران

روسيا لسائحيها: لن تضطروا للحجر الصحي الالزامي بمصر وعليكم تقديم PCR بعدم وجود Covid-19

13 روسيا لسائحيها: لن تضطروا للحجر الصحي الالزامي بمصر وعليكم تقديم PCR بعدم وجود Covid-19
وفد سياحي بمطار الغردقة

قالت الخدم الصحفية TRA  أن السياح الروس الذين سيافرون إلي مصر لن يضطروا للخضوع للحجر الصحي الإلزامي لمدة أسبوعين، وأن سفارة مصر في موسكو، أكدت أنه سيتعين علي السياح المسافرين لمصر تقديم ما يفيد خلوهم من فيروس كورونا المستجد بتقديمهم شهادة PCR سلبي حديثة قبل 72 ساعة من وصولهم إلى مطار القاهرة.

وأكدت الخدمة أنه أصبح معروفا أن روسيا سوف تستأنف حركة الملاحة الجوية مع أكثر ثلاث دول: مصر (القاهرة)، والأمارات والمالديف بناءاً علي الأمر الذي وقعه رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين، وأنه بعد الإعلان عن افتتاح ثلاث وجهات خارجية أخرى ، أعلن منظمو الرحلات الروس ن استعدادهم لاستئناف برامج الطيران في المستقبل القريب جداً.

وقالت الخدمة الصحفية لشركة تيزتور TRA  السياحية: نقوم الآن بتحليل الرحلات الحالية في هذه الاتجاهات وفي المستقبل القريب جداً سنكون علي استعداد لعرض هذه البرامج لمصر والامارات، وجزر المالديف، والتي ستكون رحلات طيران مباشرة تنظمها شركات النقل الجوي.

وأوضحت الخدمة أنه يجري الاهتمام بهذه الاتجاهات لكونها من أكبر الوجهات شعبية بالنسبة للروس لقضاء عطلات بها، وبخاصة أن الموسم السياحي في هذه المنتجعات الدافئة سيبدأ خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء فصيل الصيف الذي تكون فيه درجات الحرارة مرتفعة جداً.

وأضافت الخدمة أن هذه المنتجعات الشاطئية وبخاصة شرم الشيخ والغردقة تلقي قبولا منقطع النظير من السائح الروسي، والتي لا تزال تلقي اهتمام واقبال كبير من جانب الروس سواء بالرحلات المنتظمة أو عبر الطيران العارض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »