أخبار عاجلةرياضة أفريقية

قناة في “الكوت ديفوار ” تحصل حقوق البث المباشر لمباريات كأس العالم قطر 2022

استديو تحليلي يضم نجوم الكرة الإيفوارية وبث الارسال علي القمر الصناعي CANAL +

 

حصلت القناة التلفزيونية الايفوارية الخاصة NCI  على حقوق حصرية لبث أفضل 28 مباراة لكأس العالم قطر 2022 في جميع أنحاء كوت ديفوار، وقالت القناة  في بيان صحفي: يسر NCI الإعلان عن استحواذها على حقوق البث المباشر الحصرية لأفضل 28 مباراة لكأس العالم FIFA قطر 2022 في جميع أنحاء كوت ديفوار، مع وصول مجاني ولأول مرة يتم بثها في Haute De-nition (HD) على الإطلاق، وقنوات البث: DTT على القناة 4 ، Startimes HD  على القناة 779 وحتى القمر الصناعي CANAL + ”.

ووفقًا للقناة، سيتم إجراء إعادة الإرسال أيضًا بدقة عالية على منصاتها الرقمية المحظورة جغرافيًا في إقليم كوت ديفوار (www.nci.ci ، تطبيق MyNCI ، Facebook ، YouTube وكافة المنصات الرقمية المشتركة عليها.

وأشار البيان الصحفي إلى أن حقوق البث هذه تم الحصول عليها من قناة New World TV ، المالكة الحصرية لحقوق كأس العالم FIFA قطر 2022 لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء، وبالتالي ، فإن هذا الاستحواذ على الحقوق سيسمح لـ NCI ببث أفضل 28 مباراة في مسابقة كرة القدم العالمية على الهواء مباشرة مع الخبراء الذين سيعلقون على هذه الأحداث الرياضية

. وتحدد القناة “28 مباراة علق عليها فريق من الخبراء على أفضل وجه ، وبرنامج” NCI sport live-Qatar2022 ” قبل المباراة ونصف الوقت وبعدها، بحضور أكبر نجوم كرة القدم الإيفوارية.

بالإضافة إلى ذلك ، أبلغت NCI أنه بمناسبة هذه البطولة ، ستنشئ عرضًا جديدًا بعنوان “ يوميات كأس العالم 2022 ” مع أهداف وأبرز النقاط في جميع مباريات المسابقة الـ 64.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون مراسلو NCI في مواقعهم في قطر ، في البلدان الأفريقية المؤهلة جنوب الصحراء الكبرى ، ولا سيما السنغال والكاميرون وغانا ، وكذلك في جميع أنحاء كوت ديفوار.

تنطلق النسخة الثانية والعشرون من أكبر مسابقة كرة قدم في العالم (كأس العالم) في أقل من 3 أشهر على أن تبدأ المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور يوم الأحد 20 نوفمبر 2022.

 وسيجمع 32 فريقًا في 8 ملاعب حتى 18 ديسمبر 2022 للنهائي الكبير الذي سيتوج الفريق الذي سيخلف فرنسا بطلة العالم 2018.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »