اخبار افريقيارياضة أفريقية

أهلي طرابلس يغادر القاهرة للقاء “كيه إم” التنزاني في ذهاب دور ال64 لأبطال أفريقيا

غادرت بعثة فريق أهلي طرابلس الليبي مطار القاهرة الدولي صباح اليوم متوجهة الي زنجبار عبر أديس أبابا لملاقاة فريق”كيه إم” التنزاني في ذهاب دور ال64 بدوري أبطال أفريقيا.

وأقام أهلي طرابلس معسكراً تدريبياً قصيراً بالقاهرة استعداداً للمباراة قبل السفر إلى زنجبار، ووفقاً للخبراء فإن أهلي طرابلس سيصل الي ابعد مدي في نسخة العام الحالي من البطولة بعد أن دعم صفوفه بأفضل العناصر من خلال الصفقات والعقود التي وقعها وأعلن عنها وقبل مغادرة طرابلس مساء السبت الماضي إلى وسائل الإعلام.

ومع توقيع اللاعبين العقود الجديدة التي تربطهم بالنادي في الموسم المقبل، اطلق الاهلي تحذيرًا للفرق المنافسة في الموسم المقبل محليًا وأفريقياً. واللاعبون الذين تم تقديمهم هم: محسن متولي وياسين انجيمة وياسين الشماخي وعلاء القجدار وإبراهيم تانديا ومحمد الغنودي واللاعب أيوب عياد الذي تم تمديد تعاقده مع النادي.

تعادل أهلي طرابلس مع ضيفه فريق أبو سليم بدون أهداف، في المباراة الودية الثانية التي أقيمت اليوم استعدادًا لخوض غمار مسابقة دوري أبطال أفريقيا. وشهدت المباراة مشاركة جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق بهدف الوصول إلى الجاهزية البدنية للفريق ككل. وقبلها فاز الأهلي بالمباراة الودية الأولى على فريق الأمواج الزرقاء بعشرة أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »