اخبار افريقيا

مصر تقيم معرض صحارى بمشاركة 20 ألف زائر من 55 دولة.. رابط الحصول على تذكرة مجانية

تقيم مصر معرض صحارى في الدورة الرابعة والثلاثين للمعرض الزراعي الدولي في إفريقيا والشرق الأوسط في الفترة من 11 الى 14 سبتمبر 2022 بمشاركة 250 عارض من 36 دولة وحضور 20 الف زائر من 55 دولة، وبمشاركة ما يزيد عن 600 علامة تجارية على مساحة تزيد عن 30 الف متر مربع بارض المعارض يالعاصمة الإدارية الجديدة.

تتنوع قطاعات المعرض الابرز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بين الإنتاج الحيواني والميكنة الزراعية، والمستلزمات والمواد الزراعية.

ما هو معرض صحارى

ﻣﻌﺮض ﺻﺤﺎرى ﻫﻮ اﻟﻘﻠﺐ اﻟﺘﺠﺎري ﻟﻠﻘﻄﺎع اﻟﺰراﻋﻲ اﻟﻤﺼﺮي، والمنصة الأقوى للإنتاج الزراعي والحيواني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت رعاية وزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي المصرية.

يأتي معرض صحارى ليساعد على التواصل وخلق علاقات عمل جديدة وضرورية لتوسعة العمل التجاري. وﻫﻮ أﺣﺪ اﻟﻤﺼﺎدر اﻟﻤﻮﺛﻮق ﺑﻬﺎ ﻟﻠﺘﻘﻨﻴﺎت واﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت اﻟﺠﺪﻳﺪة ﺣﻮل اﻟﺴﻮق اﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﺑﻜﺎﻣﻠﻬﺎ، ﻣﻦ أﺻﻐﺮ اﻟﻤﺰارﻋﻴﻦ إﻟﻰ أﻛﺒﺮ اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﺰراﻋﻴﺔ واﻟﻮزارات اﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ.

 

يوفر معرض صحارى  للمصنعين والتجار المحليين والإقليميين فرصة فريدة من نوعها لنمو المبيعات واستكشاف فرص تجارية جديدة مع الموزعين المحليين والإقليميين من مصر والمنطقة ككل.

يقوم معرض صحارى بتوفير حلول وفرص رقمية تمتد خارج نطاق أيام المعرض، مما يتيح الفرصة لكل من يطمح في الريادة بالمجال للتعرف على سلوك العملاء وتحسين الإستراتيجيات التسويقية وخلق مصادر جديدة للربح إلكترونياً.

 

يوفر صحارى باصات مجانية لجميع زوار المعرض طوال أيام المعرض، ويكون خط سيرها من أمام نادى السكة بمدينة نصر بالقاهرة ومحطة مترو أرض المعارض صلاح سالم إلى مقر المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع وراجع الباصات هتتحرك كل ساعة من ١٠ صباحاً حتى ٥ مساءً.

Sahara bus مصر تقيم معرض صحارى بمشاركة 20 ألف زائر من 55 دولة.. رابط الحصول على تذكرة مجانية

ويوفر معرض صحارى باصات المحافظات ويتم توفيرها لدعم المزارعين في كل مكان في مصر، وفي حالة وصلت للمعرض بأي وسيلة أخرى خاصة يكون هناك باصات لنقل الزوار من مكان انتظار السيارات عند صالة 1 مباشرةً لبوابة الدخول في صالة 3 لتسهيل الدخول لجميع الزوار نظراً لحجم مساحة المعرض.

 

رابط الحصول على التذكرة المجانية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »