اخبار افريقياسياحة وطيران

سيشل.. تكشف النقاب عن الهوية التجارية الجديدة للجزيرة

كشفت المديرة العامة للتسويق للوجهات السياحية في سيشيل ،  برناديت ويليمين ، خلال احتفال شارك فيه عدد شركات الطيران وأصحاب الفنادق وممثلين عن مدينة دبي للإعلام، في منتجع L’Escale أمس النقاب عن العلامة التجارية لجزيرة سيشل التي تم تجديدها بحضور السكرتيرة الرئيسية للسياحة شيرين فرانسيس.

في العرض الذي قدمته ، صرحت المديرة العامة للتسويق أنه على الرغم من نجاحها الكبير في السوق الدولية ، إلا أن العلامة التجارية لجزيرة سيشل ، التي ظهرت لأول مرة في عام 2006 ، تحتاج إلى إلقاء نظرة جديدة عليها مع التكيف مع الاتجاهات التسويقية والرقمية المتنامية حول العالم. .

قدمت برناديت ويليمين الميزات الجديدة لشعار “طائر الحرية” في عرض موجز ​​للحضور ، موضحة تطور علامة سيشل التجارية بمظهر أكثر حداثة ، تحمل الألوان الوطنية كما فعلت سابقًا، لافتة أيضًا أنه على الرغم من حدوث هذا التطور ، فقد ترك الفريق جوهر العلامة التجارية كما هو للحفاظ على علامة سيشل التجارية معروفة لجميع أصحاب المصلحة.

“في وقت سابق من هذا العام ، قررنا إعادة تنشيط علامتنا التجارية مرة أخرى بمساعدة UNION ، الذين هم على دراية بعلامتنا التجارية وشعارها. شعرنا أيضًا بالحاجة إلى الحفاظ على علامتنا التجارية حديثة لنقل رسالتنا بكفاءة في هذا العالم الجديد الشجاع من المنصات الرقمية المتعددة والجديدة التي لم تكن موجودة في عام 2006 ، “قالت السيدة ويليمين.

من جانبها ، أعربت السكرتيرة الرئيسية للسياحة، شيرين فرانسيس، عن ارتياحها لحيوية وبلاغة العلامة التجارية “الجديدة” للسياحة في سيشيل، قائلة “أنا واثقة من أن تجديد هذه العلامة التجارية ، الذي يتمحور حول إعادة تنشيط أنفسنا كصناعة ، سيُظهر لزوارنا المحتملين والزائرين الحاليين التزامنا بإعادة تعريف تجربتهم في سيشيل. مع حدوث العديد من التطورات في الوجهة من حيث المنتجات والخدمات ، قمنا بتحسين علامتنا التجارية لإلهام زوارنا لاختيارنا عند اتخاذ قرار السفر “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »