اخبار افريقيارياضة أفريقية

دورة ودية دولية لمنتخبات ليبيا وأوغندا وتنزانيا استعدادا لتصفيات إفريقيا

يشارك المنتخب الليبي في دورة دولية ودية ستقام على ملعب شهداء بنينا في بنغازي تضم منتخبات ليبيا وأوغندا وتنزانيا، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر الجاري.

من جانبه أعلن الفرنسي كورينتيان مارتينز المدير الفني لمنتخب ليبيا الوطني عن قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر بنغازي، من بينهم خمسة محترفين، أحدهم يلعب بالدوري الألماني وهو دانيال الفاضلي المحترف في فريق “ماجدبورج”، والباقي في تونس والجزائر والكويت.

وسيستهل منتخب ليبيا مشاركته فى هذه الدورة بمواجهة منتخب أوغندا يوم 21 سبتمبر الجارى، ثم سيلتقى منتخب أوغندا نظيره التنزاني يوم 24 ، وستختتم الدورة بلقاء سيجمع منتخب ليبيا الوطنى مع منتخب تنزانيا فى السابع والعشرين من الشهر الجارى.

وشلمت القائمة: معاذ اللافي ومعاذ المنصوري ومراد الوحيشي وعلي معتوق والمعتصم الصبو وأبوالقاسم الحاج وأحمد المقصي وطارق بشارة ومحمد المنير وحامد فرج وناجي دراء وصهيب بن سليمان وصالح الطاهر ومعاذ عيسى وأحمد التربي ومحمد صولة وحمدو الهوني وزكريا الهريش وأنيس السلتو وعمر الخوجة والسنوسي الهادي ومحمود عكاشة ومعتز معروف ودانيال الفاضلي وعبد العاطي العباسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »