اخبار افريقياسياحة وطيران

UNWTO” “تطلق رابطة طلابية للتدريب علي الاعمال السياحية في بسويسرا

اتحدت منظمة السياحة العالمية (UNWTO) وأمانة الدولة للشؤون الاقتصادية في سويسرا (SECO)  لإطلاق أول رابطة طلاب وطنية لمنظمة السياحة العالمية لهذا العام.

تم تصميم رابطة الطلاب لتعزيز تنمية المواهب المحلية والعمل مع الشباب لتصميم حلول لبعض التحديات الأكثر إلحاحًا التي تواجه السياحة، خلال المسابقة، سيتعلم الطلاب من كبار خبراء السياحة في بلدانهم وعلى الصعيد الدولي. سيتم تقييم جهود المشاركين من قبل لجنة تحكيم دولية، وبعد الجولة الأولى على المستوى الوطني، ستختتم الدوري بعد ذلك بنهائي عالمي كبير.

مع الترحيب بالنسختين الأوليين بمشاركة حوالي 1000 طالب من جميع أنحاء العالم ، تشارك منظمة السياحة العالمية الآن في تعزيز تنمية المواهب الشابة في سويسرا من خلال أول رابطة طلابية وطنية لمنظمة السياحة العالمية لعام 2022 – سويسرا.

 

كما هو الحال في السنوات الماضية ، حيث ابتكر الطلاب من المدرسة المتوسطة إلى مستوى درجة الماجستير حلولًا مستدامة ومبتكرة للموضوعات العالمية الساخنة مثل إدارة السياحة الجماعية ، وتقليل المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الفردي في أماكن الإقامة والوجهات ، وتعزيز التنمية الريفية من خلال السياحة ، وإنشاء حلول اتصالات رقمية ، والشمولية ، و أكثر من ذلك بكثير ، ستتاح الفرصة الآن للطلاب من جميع أنحاء سويسرا لإثبات سبب حاجتهم إلى الاستماع إليهم من خلال المشاركة في تحدي “Off the Beaten Track”.

التسجيل  مفتوح الآن لفرق طلاب البكالوريوس في السياحة والضيافة من سويسرا – حتى سن 25 – وسيغلق في 4 أكتوبر 2022 . سيتم الإعلان عن الفريق الفائز بعد المسابقة المباشرة Final4 ، التي سيتم تنظيمها بالاشتراك مع جامعة زيورخ للعلوم التطبيقية (ZHAW).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »