أخبار عاجلةاخبار افريقياالسودانشمال افريقيا

السودان .. « البرهان »  يتلقى دعوة للمشاركة في القمة العربية بالجزائر 

 

تلقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان دعوة رسمية من الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون للمشاركة في الدورة الحادية والثلاثين للقمة العربية والتي تستضيفها الجزائر في الأول والثاني من نوفمبر القادم.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم المبعوث الخاص للرئيس الجزائري وزير التجارة وترقية الصادرات كمال رزيقي، والذي سلمه الدعوة.

 

وأوضح رزيقي في تصريح صحفي أنه نقل خلال اللقاء تحيات رئيس الجمهورية الجزائرية لرئيس مجلس السيادة  موضحا  أن الجزائر تتطلع لمساهمة السودان في إنجاح هذه القمة وجعلها فرصة لتعزيز العمل العربي المشترك.

وأكد المبعوث الجزائري الأهمية التي توليها قيادة البلدين لتأسيس العلاقات الأخوية وتوسيعها على مختلف المجالات.

وقال ”  إن الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان حمّله تحاياه للرئيس الجزائري  مؤكدا مشاركته في أعمال القمة العربية ، FB IMG 1663427462660 السودان .. « البرهان »  يتلقى دعوة للمشاركة في القمة العربية بالجزائر  FB IMG 1663427456632 السودان .. « البرهان »  يتلقى دعوة للمشاركة في القمة العربية بالجزائر  FB IMG 1663427453500 السودان .. « البرهان »  يتلقى دعوة للمشاركة في القمة العربية بالجزائر  وسعي جمهورية السودان على إنجاح هذه القمة بما يعزز من التضامن العربي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »