اخبار افريقيا

مصر..للعام الـ13 إنطلاق فاعلية الكايت سيرف بمنتجع رأس سدر

 

 

تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة وغرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية وبتنظيم من مركز سول كايت للأنشطة البحرية برأس سدر، انطلقت فاعلية  King of the Lagoon الترويجية السياحية للكايت سيرف في نسختها الثالثة عشر.

 شارك في الفعاليات العديد من السائحين والممارسين الذين قدموا أداء مليء بالإثارة والتشويق لنشاط الكايت سيرف يعبر عن شغفهم بهذا النشاط ويبرز أهمية مدينة رأس سدر كونها من أهم الوجهات السياحية المناسبة لممارسة العديد من الأنشطة البحرية.

وتضمنت الفاعلية العديد من الاستعراضات المهارية لأنشطة الكايت سيرف والتي تعتمد على إستغلال الممارسين لقوة الرياح لاستعراض أفضل مهارتهم الاحترافية، وقد حقق الحدث هدفه من الترويج والتنشيط للسياحة الشاطئية في مصر، وشارك به العديد من السائحين الممارسين.

وقال ماجد ابو سديرة – رئيس الادارة المركزية لمكاتب السياحة، أن مصر مصنفة من أفضل الوجهات حول العالم لممارسة الأنشطة الشراعية، حيث يتوفر بها المسطح المائي المناسب وسرعة الرياح والمناخ المعتدل علي مدار العام، وعلاوة علي ذلك توفر مراكز الأنشطة البحرية المجهزة بالمعدات، والتدريب الاحترافي الذي يمكنها من تنفيذ الأنشطة بأعلى معدلات الجودة والآمان. كما يمتد علي ساحل البحر الأحمر المصري وخليجي العقبة والسويس العديد من الوجهات المناسبة لممارسة الأنشطة البحرية مثل؛ مدينة الجونة، الغردقة، سفاجا، مرسي علم، شرم الشيخ، دهب، رأس سدر، ومدينة الزعفرانة.

و أضاف “بأن مدينة رأس سدر تمتلك المقومات الطبيعية والبنية التحتية من موقع متميز على شواطئ البحر الأحمر، والمياه الصافية والرياح الملائمة التي تجذب جميع أنواع الأنشطة الشراعية الترفيهية المختلفة، علماً بأن الهيئة تدعم جميع الفعاليات الترويجية السياحية المختلفة، التي تجذب السائحين طوال العام من مختلف بلاد العالم بما يساهم في الترويج لكافة الأنماط السياحية. “

وعلق شريف سليمان، مالك ومدير مركز “سول كايت سيرف” راس سدر، ” بأنه يحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات السياحية لأنها تعمل على تنشيط السياحة الداخلية والخارجية، والدولة في إحتياج لمثل هذه الفعاليات.

ويحرص المركز على تكريم المشاركين المتميزين من السائحين الممارسين الذين استعرضوا أفضل مهارات بناءً على تقييم دقيق حرصاً من المركز علي تشجيعهم وحثهم هم وغيرهم من الممارسين علي المشاركة الدائمة في مثل هذه الفعاليات الترويجية السياحية

.2 مصر..للعام الـ13 إنطلاق فاعلية الكايت سيرف بمنتجع رأس سدر 3 مصر..للعام الـ13 إنطلاق فاعلية الكايت سيرف بمنتجع رأس سدر 4 1 مصر..للعام الـ13 إنطلاق فاعلية الكايت سيرف بمنتجع رأس سدر 4 مصر..للعام الـ13 إنطلاق فاعلية الكايت سيرف بمنتجع رأس سدر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »