رياضة أفريقية

فيوتشر يخاطب الكاف لاستثناء ماهر.. ومتمسك بلاشين

صرح المدير الرياضي لنادي فيوتشر أف سي عبد الظاهر السقا، حول مناشدة نادي فيوتشر للأتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لاستبعاد علي ماهر مدرب الفريق لقيادة فيوتشر في مباراة الاتحاد الليبي القادمة.

وقال السقا في تصريح لبرنامج “نيوز أون تايم”: “قاد علي ماهر الاجتماع من المنصة لأنه ليس لديه ترخيص، ألم ينظم اتحاد الكرة دورات منذ فترة، وقد تدخلنا وأرسلنا بريدًا إلكترونيًا إلى كاف ، لكن هذه هي اللوائح التي لم نتمكن من الحصول على إعفاء منها.

وعن العروض التي قدمها لاعب الفريق مهند لاشين، قال: “مهند لاشين يتدرب مع الفريق بشكل متميز، اللاعب يتدرب بانتظام، والإدارة قررت عدم إضاعة أي لاعب، وأنه مكمل مع الفريق، بسبب ارتباطات الفريق المحلية والأفريقية”.

يستعد فيوتشر لمواجهة نظيره السيراليوني كالون إف سي في ذهاب الدور الثاني من تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تأهل فريق فيوتشر للدور 32 من كأس القارات بفوز صعب 1-0 على الأوغندي بول جينجا في لقاء جمع الفريقين معًا على استاد القاهرة، في مباراة العودة لدور 64 من كأس القارات، حيث تعادل فيوتشر 0-0 في مباراة الذهاب في أوغندا.

ويعتبر الفوز انتصارا تاريخيا لفيوتشر الذي خاض أول مباراة له في البطولة الإفريقية أمام الأوغندي بول لتعادل في الذهاب ويحقق فوزه القاري الأول في مباراة الإياب في القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »