اخبار افريقيا

« البرهان » يترأس وفد السودان في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك

 

توجه الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان  رئيس مجلس السيادة الإنتقالي بالسودان،صباح اليوم، إلى مدينة نيويورك ، ليترأس وفد السودان المشارك في أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان فى وداع رئيس مجلس السيادة بمطار الخرطوم، نائب رئيس المجلس الفريق أول محمد حمدان دقلو .

ومن المقرر أن يلقي البرهان ، خطاب السودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، غدا الخميس  ،  كما سيشارك في إجتماعات رفيعة المستوى لبحث تعزيز التعاون متعدد الأطراف فيما يتعلق بمختلف القضايا الدولية والإقليمية المطروحة، إضافة إلى التحديات التي تواجهها المجموعة الدولية على غرار التغيرات المناخية وأزمة الغذاء وتبعاتها،خاصة على الدول النامية والأقل نموا.

ومن المقرر أن يلتقي  رئيس مجلس السيادة الإنتقالي بالسودان على هامش الدورة 77, بعدد من الرؤساء من مختلف دول العالم وممثلين من المنظمات الدولية والإقليمية، لبحث سبل التعاون الثنائي ودور التعاون متعدد الأطراف في إطار منظمة الأمم المتحدة لبناء مستقبل أكثر إستقرارا.

وعلى مدى أسبوع سيلقي نحو 150 رئيس دولة وحكومة من كافة انحاء العالم خطاباتهم في هذا الاجتماع السنوي. الذي تتجه إليه أنظار العالم.

ويرافق رئيس مجلس السيادة، السفير علي الصادق وزير الخارجية السوداني المكلف.

FB IMG 1663751015689 « البرهان » يترأس وفد السودان في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك FB IMG 1663751013042 « البرهان » يترأس وفد السودان في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك FB IMG 1663751007198 « البرهان » يترأس وفد السودان في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك FB IMG 1663751004265 « البرهان » يترأس وفد السودان في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك FB IMG 1663751001309 « البرهان » يترأس وفد السودان في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »