أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة النيجر وديًا .. تعرف علي موعد المباراة

 >> روي فيتوريا يتعهد بتأهل منتخب مصر لكأس العالم عام 2026

 

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة روي فيتوريا تدريباته، مساء اليوم  الخميس ,  استعدادًا لمواجهة منتخب النيجر وديًا , المقررة في في الثامنة مساء غد  الجمعة  باستاد الإسكندرية.

وشهد المران مشاركة 27 لاعبًا المتواجدين في المعسكر استعدادا للمباراة , وتواجد عامر حسين وحازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في مران منتخب مصر .

وأكد روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن باب المنتخب مفتوح للجميع وأنه سيضم كل لاعب مميز فى المعسكرات المقبلة.
وقال المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النيجر الودية والذي حضره اللاعب احمد حجازى، إن الاستمرارية وثبات المستوى شرط أساسي لاختيار اللاعبين.
وأشاد المدير الفني لمنتخب مصر بمحمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، قائلا ”  إنه معجب بمستواه ولا يحب الحديث عن لاعبين بعينهم.
ووصف البرتغالي روي فيتوريا معسكر المنتخب الحالى ببرج العرب بالاسكندرية بـ “المثالي”، لافتا إلى أنه متفائل بالمستقبل , متعهدا بتأهل منتخب مصر لكأس العالم عام 2026 إذا سارت الأمور كما خطط لها.

وأعرب أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن سعادته بتواجده مع المنتخب خلال معسكره الحالى ببرج العرب بالإسكندرية.
وقال اللاعب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النيجر الودية في حضور المدير الفني للمنتخب روي فيتوريا، : ” إن الأجواء داخل المعسكر رائعة وجميع اللاعبين ملتزمون ولديهم رغبة في تقديم أداء متميز”.
وأضاف: ” لايوجد فرق بين لاعبين قدامى وجدد في المنتخب وهدفنا مصلحة منتخب مصر.. وسنقاتل على جميع البطولات لإسعاد الجماهير المصرية”.
وتابع حجازي  ” إن محمد صلاح، قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي، من أفضل اللاعبين في العالم ووجوده مع المنتخب يضيف للجميع”.

كان  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، التقي مساء امس  /الأربعاء/، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خلال معسكرهم التدريبي المقام بإستاد برج العرب، استعداداً لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما 23 و27 سبتمبر الجاري.
وأعرب الدكتور أشرف صبحى عن تمنياته بالتوفيق للجهاز الفنى الجديد وجميع اللاعبين فى مشوار المنافسة في بطولة إفريقيا 2024، والتأهل إلى كأس العالم 2026، مشيراً إلى تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم.
وقال وزير الشباب والرياضة :”نركز على إعداد المنتخبات الوطنية في كرة القدم في ضوء خطة اتحاد الكرة الذي سيركز بشكل كبير على المنتخبات لاسيما عقب تولي رابطة الأندية مسئولية مسابقة الدورى المصري”، لافتاً إلى السعي نحو بناء أجيال جديدة لمواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية .
من جانبه، أعرب رئيس اتحاد الكرة عن تقديره لزيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المنتخب، مؤكداً تقديم كل الدعم للاعبين والجهاز الفني، وتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة.
فيما قال نجم منتخب مصر “محمد صلاح”: ” هناك حماس كبير لدى جميع اللاعبين، ونسعى لتحقيق إنجاز لكرة القدم المصرية الفترة المقبلة، وإسعاد الجماهير، بفضل تميز اللاعبين المنضمين للمنتخب ورؤية الجهاز الفني الجديد”.
كما أكد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على أهمية دعم ومؤازرة وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة للمنتخب، معرباً عن سعادته بالتزام اللاعبين ، ومستواهم المتميز، مشيراً إلى تحمسه لتحقيق انتصارات مع منتخب مصر فى قادم المنافسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »