سياحة وطيران

مطار الغردقة الدولي يستعد لتجديد شهادة “الأيزو” الدولية

download 14 مطار الغردقة الدولي يستعد لتجديد شهادة "الأيزو" الدولية
مطار الغردقة الدولي

بدأت اللجنة التي كلفها اللواء طيار عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، برئاسة المهندس حاتم صبري مدير عام الجودة بالشركة، للقيام بتنفيذ الإجراءات اللازمة، استعدادا لتجديد مطار الغردقة الدولي شهادة “الأيزو” واعمال المراجعة التي تقوم بها الشركة السويسرية “SGS” المانحة لهذه الشهادة الدولية المهمة.

ومن المقرر أن يحصل المطار على شهادات المطابقة لنظام الإدارة المتكامل بعد استيفائه لمتطلبات نظام إدارة الجودة “ISO 9001” ومتطلبات نظام إدارة البيئة “ISO14001 2015″، ومتطلبات نظام السلامة والصحة المهنية “OHSAF18001-2007″ـ

كان مطار الغردقة الدولي، قد أجتاز  العام الماضي أعمال تجديد المراجعة السنوية لشهادة اعتماد الأيزو الدولية (ISO 9001- 2015) من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في هذا المجال.

download 13 مطار الغردقة الدولي يستعد لتجديد شهادة "الأيزو" الدولية
الطيار عادل محجوب

وقال الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات، إن حصول مطار الغردقة الدولي على تجديد شهادة الأيزو الدولية الخاص بتطبيق معايير أنظمة السلامة والجودة الشاملة يعد مقياسًا للتقييم الفعلي للأداء وتطبيق أسس ومبادئ الجودة الشاملة، وفقًا للأهداف والخطط المستقبلية نحو تطوير منظومة المطارات المصرية.

وأضاف محجوب أن الشركة المصرية للمطارات، تضع نصب أعينها توسيع مظلة الاعتمادات الدولية لتشمل جميع المطارات، مؤكدًا أن الشركة تحرص على تطبيق مبادئ الجودة الشاملة والالتزام بمعاييرها العالمية في جميع المطارات بما يعزز من المكانة الريادية التي تحظى بها المطارات المصرية ولكونها البوابة الأولى لجمهورية مصر العربية.

من جانبه، كرّم الطيار نبيل الملاح، مدير مطار الغردقة، محمد سعيد عبدالعزيز بإدارة المهبط والإرشاد، وهبة عبدالرازق حجازي، بالإدارة العامة للعمليات، لدورهما الفعال أثناء المراجعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »