رياضة أفريقية

تقارير إنجليزية..ليفربول مهتم بالمصري إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

دخل الجناح الدولي المصري إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز، ضمن اهتمامات نادي ليفربول من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد متابعة كبيرة له.

وذكر موقع “90min” أوضح أن نادي ليفربول أبدى إعجابه بقدرات الجناح المصري الشاب إبراهيم عادل بعد المستويات التي قدمها مع نادي بيراميدز على مدارالمواسم الماضية، بجانب ظهوره مع المنتخب الأولمبي.

وأفاد الموقع أن إبراهيم عادل تلقى الاهتمام من عديد الأندية الأوروبية على مدار العام الماضي، لعل أبرزهم كان نادي نوردسجايلاند الدنماركي، والذي تحرك بالفعل للتعاقد معه الصيف الماضي.

وقدم النادي الدنماركي عرضًا تصل قيمته إلى حوالي 2 مليون إسترليني، إلا أن نادي بيراميدز طلب الحصول على حوالي 5 مليون إسترليني من أجل الموافقة على بيع إبراهيم عادل، مما أفسد الصفقة.

وأوضح الموقع أن نادي ليفربول بالفعل لديه قناعة كبيرة بإمكانيات إبراهيم عادل، وطلب من فريق تحليل الأداء الخاص به متابعة اللاعب على مدار العام الماضي، وبالفعل لقى إعجاب كبير من محللي النادي الإنجليزي.

المفاجأة المدوية التي فجرها موقع “90min” أن نادي ليفربول ليس النادي الوحيد المعجب بإبراهيم عادل من الدوري الإنجليزي، بل أنه يواجه منافسة من أندية أرسنال وبرينتفورد إضافة إلى برايتون ونوتنجهام فورست.

ويؤمن الموقع العالمي أن نادي ليفربول سوف يتحرك من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإتمام التعاقد معه قبل الأندية الأوروبية الأخرى.

خطة نادي ليفربول بعد ذلك هي إتمام التعاقد مع إبراهيم عادل الانتقالات المقبلة قبل أن يقوم بإعارته إلى أحد الأندية الأوروبية الأخرى حتى نهاية الموسم، حتى يُسمح له بالحصول على تصريح العمل للدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »