رياضة أفريقية

رسميآ..الدولي الإنجليزي راشفورد يفوز بجائزة الشهر في البريميرليج

فاز الدولي الإنجليزي ولاعب نادي مانشستريونايتد ماركوس راشفورد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم لشهر سبتمبر، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الشياطين الحمر خلال هذا الشهر.

قدم ماركوس راشفورد، الذي وجد فرصة جديدة للحياة تحت قيادة إريك تن هاج، عرضًا رائعًا ضد آرسنال في بداية سبتمبر، حيث سجل هدفين، وقاد الشياطين الحمر لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتقوف اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 24 عامًا على فيليب بيلينج، وكيفن دي بروين، وبيير إميل هوجبيرج، وجاكوب رامزي، وأليكس إيوبي.

وهذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها ماركوس راشفورد على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز في مسيرته، وخلال سبتمبر لعب مباراتين، واحرز هدفين، وقدم تمريرتين حاسمتين.

وقال ماركوس راشفورد بعد فوزه بالجائزة: “لا يزال الأمر جديدًا إلى حد ما مع المدير الفني ولدينا أفضل بكثير للقيام بالأشياء التي يريدنا القيام بها. ولكن لا يزال هناك الكثير من الخطوات التي يجب اتخاذها ونتطلع جميعًا للقيام بذلك معًا”.

وأضاف: “اللحظة المفضلة لدي في سبتمبر كانت في الواقع تمريرة حاسمة! هدف أنطوني الأول، في أول ظهور له. لقد كانت لحظة هائلة وتمنحنا القوة والشجاعة، ورؤيته يدخل الملعب ويسجل على الفور أمر مهم للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »