سياحة وطيران

نموذج تعليمي طائرة لمصر للطيران تقلع من مطار كيدزانيا القاهرة.

IMG 20200930 WA0015 3 نموذج تعليمي طائرة لمصر للطيران تقلع من مطار كيدزانيا القاهرة.
محمد زيدان وفريق كيدزانيا ومصر للطيران

في سياق رعاية عملائها الشباب، وتطوير مهاراتهم وتعريفهم بمجالات سوق العمل من خلال تجربة الحياة الواقعية ، نفذت مصر للطيران وكيدزينا القاهرة الترفيهية بروتوكول التعاون المتبادل الذي تم التوقيع عليه مسبقًا.

أعلنت الشركتان عن افتتاح نموذج تعليمي يشبه المطار وطائرة تحمل شعار مصر للطيران ليتمكن الأطفال من تجربة السفر واكتشاف عالم الطيران ، بالإضافة إلى لعب أدوار الطيارين وأفراد طاقم الطائرة ، إلى جانب التعرف على معلومات مهمة حول السفر ، وبرنامج المسافر الدائم ، والعديد من المواد الترفيهية والتعليمية الأخرى المناسبة للأطفال.

بحضور الطيار عمرو أبو العينين ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة طيران مصر للطيران ، تم القيام بجولة داخل مدينة كيدزانيا تعيش تجربة السفر داخل المحطة النموذجية ، والتي تحاكي بالضبط رحلة المسافر ، بدءًا من حجز التذكرة والختم. جواز سفر لكل طفل ويعيش تجربة السفر على متن الطائرة وكذلك التقاط الصور التذكارية داخل الطائرة.

IMG 20200930 WA0008 1 2 نموذج تعليمي طائرة لمصر للطيران تقلع من مطار كيدزانيا القاهرة.

وصرح الكابتن عمرو أبو العينين خلال الافتتاح أن “مصر للطيران تولي اهتماماً كبيراً للأطفال لأنهم عملاء المستقبل وهم يأملون في أن تحقق مصر أهدافها المستقبلية على المدى الطويل.

ومن هذا المنطلق ، كان من واجب مصر للطيران المشاركة في أحد المشاريع المهمة ذات الأهداف التعليمية والترفيهية في نفس الوقت لتنشئة جيل قادر على تحديد متطلبات وقدرات سوق العمل المختلفة وقادر على اتخاذ القرارات وتولي القيادة.

من جانبه صرح أحمد حبيب الرئيس التنفيذي لشركة إدراك لتطوير المشاريع التعليمية والترفيهية أن “كيدزانيا القاهرة تفخر وتشرف بانضمامها لمصر للطيران بهذا الشريك الناجح.

وبناءً على ذلك ، يتطلع فريق كيدزانيا القاهرة إلى تثقيف جميع زوارها الشباب بطريقة علمية ومتقدمة ومسلية ، وجميع المعلومات حول مصر للطيران وأنظمة السفر ودور أطقم الرحلات الجوية. منحهم الفرصة ليصبحوا طيارين ناجحين لمصر للطيران في كيدزانيا القاهرة.

أيضًا ، وفقًا للبروتوكول ، سيتم منح الأطفال العاملين بمصر للطيران خصم 20٪ للاستمتاع بما تقدمه المدينة على نموذج المحاكاة وجميع الأنشطة الترفيهية في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »