أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

طاقم تحكيم مغربي يدير مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في إياب الدور الـ32 بـ”أبطال إفريقيا”

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها غدا  الجمعة على ستاد برج العرب، إلى طاقم تحكيم مغربي.
ويتكون طاقم التحكيم من سمير قزاز حكما للساحة ويعاونه كل من حمزه ناصري مساعدا أول وزكريا برنسي مساعدا ثانيا وجلال جيد حكما رابعا، ويراقب المباراة خالد عبد الله محمد من تنزانيا.

ودخل الزمالك المصري في معسكر مغلق اليوم  في الإسكندرية , وذلك وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فلامبو البوروندي.
ويلعب الزمالك مع فلامبو البوروندي يوم الجمعة المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي على نفس الملعب بفوز الزمالك بهدف نظيف.
واستأنف الزمالك تدريباته أمس الاول الثلاثاء استعدادًا لمباراة فلامبو، حيث خصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء الماضي، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية متنوعة من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.
كما واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، أداء برنامجه التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي للتعافي من إصابته بكدمة في كاحل القدم.

وكان وضع الزمالك قدمًا بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بفوزه الثمين على مضيفه فلامبو البوروندي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد علي استاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال .
سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد اللاعب حسام عبد المجيد في الدقيقة 42 بضربة رأسية قوية.
وبتلك النتيجة يقترب بقوة الزمالك من التأهل لدور المجموعات، خاصة وأن مباراة العودة الجمعة المقبل ستقام على ملعب برج العرب.

وقال المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى، إن الأداء في مباراة فلامبو البوروندي  في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لم يكن الأفضل.
وشدد المشرف على الكرة في تصريحات عقب المباراة على أن ما حدث أمر طبيعي لأن هناك صفقات جديدة دخلت على الفريق، بخلاف وجود غيابات بسبب الإصابات الكثيرة، التي يعاني منها الفريق.
وقال أمير مرتضى ” الأداء سيتحسن بمرور الوقت، وحققنا فوزا مهما، وقطعنا خطوة جيدة نحو التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »