رياضة أفريقيةمصر

المصري البورسعيدي يعلن في بيان رسمي رفضه اللعب على ملعب برج العرب في الموسم الجديد

أعلن النادي المصري البورسعيدي رفضه القاطع للعب في ملعب برج العرب في الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وذكر مسئولو النادي برئاسة المهندس كامل أبوعلي رئيس النادي المصري رفض اللعب لأسباب جاءت كالأتي:

أولًا : الرفض القاطع للعب في ملعب برج العرب نظرًا للأخطار التي تواجهها جماهير النادي وذلك من حيث بُعد المسافة ( 700 كيلومتر ذهابًا وإيابًا ) بالإضافة إلى وعورة الطريق ، ناهيك عن الصعوبة البالغة في تدبير الموارد المالية اللازمة والأعباء التي يتكبدها النادي والذي أصبح غير قادر على استمراره في الوفاء بتلك الإلتزامات.

 

ثانيًا : لماذا الإصرار على استمرار تهجير ونفي النادي واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير لأقصى مسافة ممكنة عن بورسعيد.

 

ثالثًا : يقبل مجلس الإدارة في كل الأحوال في حالة اللعب على ستاد الهيئة ، الالتزام بتقديم كل ما يلزم ، بما فيه تخفيض أعداد الجماهير والمعاونة في أي إجراءات إدارية يستلزمها الموقف.

 

رابعًا : يؤكد مجلس الإدارة ، تقبله اللعب على اي ملعب داخل بورسعيد ( المريخ ، الرباط ، بورفؤاد ) بدون جمهور وهي الملاعب التي تستضيف المباريات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

خامسًا : الإحباط الشديد والحالة النفسية والمعنوية التي يمر بها الفريق وجهازه الفني تستوجب أن تُصدر رابطة الأندية قرارها بتأجيل المباراة الأولى لحين الحصول على الموافقات النهائية لملعب ستاد هيئة قناة السويس أو الملعب البديل.

 

أخيرًا يؤكد مجلس الإدارة أن مبدأ اللعب على ستاد برج العرب يعد أمرًا غير مقبول ومرفوض شكلًا وموضوعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »