سياحة وطيران

فيرجن أتلانتيك تضيف خطوط الهند من مانشستر

فيرجن أتلانتيك تضيف خطوط الهند من مانشستر

ينضم مساران جديدان بين المملكة المتحدة والهند إلى شبكة فيرجن أتلانتيك خلال الأشهر المقبلة حيث تسعى شركة الطيران الترفيهية إلى جذب المزيد من حركة مرور VFR.

ستبدأ خدمة 3X أسبوعيا بين مانشستر (MAN) ومومباي ( BOM ) في 19 ديسمبر ، وتعمل أيام الاثنين والأربعاء والسبت.

تخطط شركة الطيران بعد ذلك لربط مان مع دلهي ( DEL ) بدون توقف اعتبارًا من 5 يناير ، وتطير مرتين أسبوعياً في أيام الثلاثاء والجمعة. سيكون كلا المسارين على متن طائرة بوينج 787-9.

أعلنت فيرجن في الأصل عن خططها في فبراير لخدمة MAN-DEL 3X أسبوعيًا اعتبارًا من 26 أكتوبر باستخدام طائرة إيرباص A330-200. ومع ذلك ، تم تأجيل إطلاق الطريق بسبب جائحة COVID-19.

قالت فيرجين جها جارفينن ، مدير العلاقات الخارجية: “تفتخر الهند بأكبر عدد من السكان المولودين في الخارج في المملكة المتحدة ، ونتوقع أن يزداد الطلب على السفر إلى الوطن لزيارة أحبائهم بعد كوفيد -19”

صاحب فيرجن أتلانتيك تضيف خطوط الهند من مانشستر
هارمندير

” بعد إعادة إطلاق الخدمات من هيثرو إلى مومباي ودلهي في سبتمبر 2020 ، تمثل هذه الخدمات الجديدة من مانشستر استثمارنا المستمر في الهند.

“تعد كل من مومباي ودلهي من الوجهات الشهيرة على مدار العام ، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين من الشمال وميدلاندز على متن الطائرة حيث يزداد الطلب على رحلات الترفيه والعمل بشكل تدريجي في المنطقة.”

تشير التقديرات إلى أن هناك 500000 هندي يعيشون عبر شمال إنجلترا سيستفيدون من إطلاق الطريقين.

قال أندرو كوان ، مدير العمليات في مجموعة مطارات مانشستر: “إن تأمين خدمات مباشرة إلى مدينتين هنديتين رئيسيتين سيفتح مجالًا واسعًا من الفوائد لكامل الشمال”.

“أنا متأكد من أن الطرق ستحظى بشعبية مع أكثر من 500000 شخص من أصل هندي يعيشون في جميع أنحاء المنطقة ، بينما تساعد في تعزيز العلاقات التجارية والثقافية في كلا الاتجاهين.”

وفقًا للأرقام الصادرة عن Sabre Market Intelligence ، كانت مومباي أكبر سوق للتشغيل والتطوير بين مانشستر والهند في عام 2019 مع ما يقرب من 85000 مسافر في اتجاهين. وجاءت دلهي في المركز الثاني بعدد 57200 راكب.

بدأت جت إيرويز طريق BOM-MAN بدون توقف في نوفمبر 2018 ، لكن الرحلات توقفت عندما علقت شركة الطيران الهندية عملياتها في أبريل 2019. ومنذ ذلك الحين ، ظل السوق غير مخدوم بشكل مباشر

يأتي دخول فيرجن المخطط إلى السوق في الوقت الذي تقوم فيه شركة الطيران بتعديل شبكتها للبحث عن المزيد من حركة مرور VFR طويلة المدى. في ديسمبر ، ستبدأ الخدمة من لندن هيثرو (LHR) إلى إسلام أباد (ISB) ولاهور (LHE) في باكستان ، جنبًا إلى جنب مع طريق MAN-ISB. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »