اخبار افريقيا

نتائج ختام الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023

اختتمت مساء أمس الخميس نهاية الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري  الممتاز لموسم 2022 _ 2023، حيث أقيمت عدة مواجهات نارية افتتحها فريقى المقاولون العرب ضد نادي غزل المحلة، والتقى فريقي حرس الحدود الصاعد حديثاً للدوري مع فيوتشر إف سي.

 

 واختتمت لقاءات اليوم بمواجهة بين نادي طلائع الجيش ونادى الداخلية .

 

ويستعرض لكم موقع Afro news 24  لكم نتائج مباريات ختام الجولة الأولى في الدوري المصري في ثوبه الجديد رقم 64 والتي جاءت كما يلي:

 

 

 

المقاولون العرب vs غزل المحلة 

 

 

انتهت المباراة التي جمعت بين نادي المقاولون العرب ونادي غزل المحلة، التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

 

 

بدأ نادي المقاولون العرب في هز شباك مضيفه، عن طريق لاعبه الجديد فادي فريد في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ثم أدرك التعادل فريق غزل المحلة عن طريق خطأ حارس الذئاب محمود أبو السعود في الدقيقة 61، بالتسجيل عن طريق الخطأ في مرماه. 

 

حرس الحدود vs  فيوتشر إف سي 

 

 

 

جمعت المواجهة الثانية بين نادي حرس الحدود الصاعد حديثا الي الدوري المصري ونادي فيوتشر إف سي، في  تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد حرس الحدود.

 

انتهت المباراة بتقدم نادي فيوتشر بنتيجة 2_0، استطاع اللاعب عمر السعيد من هز شباك فريق حرس الحدود في الدقيقة 75، ثم عزز المباراة نادي فيوتشر بهدف ثاني عن طريق لاعبه حاجي باري في الدقيقة 87.

الداخلية vs طلائع الجيش

 

 أقيمت أخر مباراة في الجولة الأولى بين ناديي الداخلية ونادي طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساء على قناة السويس الجديد، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

حيث تعتبر المباراة أول مباراة تنتهي بالتعادل السلبي في الموسم الجديد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »