أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الجزائري حسام عوار يدخل دائرة أهتمام العملاق الإيطالي بجانب أرسنال الإنجليزي

عاد حسام عوار إلى حسابات كبار كرة القدم الأوروبية، بعدما غاب عن اهتماماتها خلال الفترة الماضية، ولكن هذه المرة في الدوري الإيطالي.

 

وأصبح حسام عوار على بعد أشهر قليلة من التواجد حرا حيث ينتهي عقده مع ليون الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق مع النادي حول تجديد تعاقده لفترة إضافية.

 

موقع “JUVE LIVE” المتخصص في متابعة أخبار نادي يوفنتوس أكد أن لاعب الوسط يتواجد على طاولة السيدة العجوز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويسعى يوفنتوس لدخول سوق الانتقالات الصيفية 2023 بكل قوة، من أجل استرجاع البريق المفقود للفريق محليا وأوروبيا هذا الموسم.

 

ونجح يوفنتوس في الظفر بالعديد من الصفقات المجانية للاعبين منتهية عقودهم على مدار تاريخه الطويل، مثلما كان عليه الحال خلال الميركاتو الصيفي الأخير مع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا والفرنسي بول بوجبا.

 

ويتزامن اهتمام يوفنتوس بصاحب الـ24 عاما مع عودته الى الواجهة مع أولمبيك ليون، حيث شارك أساسيا في مباراتين على التوالي، وتمكن من تسجيل هدف وتقديم عرض جيد خلال آخر جولتين من الدوري الفرنسي.

 

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم حسام عوار بأحد أندية القمة في أوروبا، حيث تكرر الأمر مع أرسنال الإنجليزي قبل نحو عامين، لكنه فضل البقاء مع ليون في ذلك الحين، لتتراجع مستوياته ويفقد فرصة الانضمام لأندية القمة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »