أخبار العالمأخبار عاجلةرياضة أفريقية

كأس العالم 2022: دي خيا خارج تشكيلة إسبانيا المؤقتة المكونة من 55 لاعباً

أفادت تقارير أن حارس مرمى مانشستر يونايتد ، ديفيد دي خيا ، قد تم استبعاده من قائمة المنتخب الإسباني المؤلفة من 55 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر الشهر المقبل، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

قدم المدرب الإسباني لويس إنريكي قائمته الأولية باللاعبين المتنافسين للعب في البطولة ، والتي سيتم اختيار فريقه الأخير المكون من 26 لاعباً، على الرغم من حجم الفريق الكبير ، لا يوجد حتى الآن مكان لدي خيا الذي تم التغاضي عنه لثلاثة حراس مرمى آخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلاً عن AS ، ذكرت صحيفة ديلي ميل أن إنريكي قد اختار خمسة حراس مرمى مختلفين في القائمة المكونة من 55 لاعباً لكن دي خيا ليس واحداً منهم، حراس المرمى الثلاثة المتوقع أن يسافروا إلى قطر هم أوناي سيمون لاعب أتليتيك بلباو وروبرت سانشيز لاعب برايتون وديفيد رايا لاعب برينتفورد.

وفي الوقت نفسه ، تم اختيار كيبا أريزابالاجا لاعب تشيلسي وديفيد سوريا لاعب خيتافي، في حالة تعرضهما لأي إصابات أو أمراض قبل البطولة.

وقد يكون إدراج اللاعب السابق في الفريق مفاجأة بالنظر إلى أنه لعب نصف عدد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مقارنة بدي خيا، اللاعبون الآخرون الوحيدون المعروفون الذين وصلوا إلى قائمة إسبانيا هم الظهير أليخاندرو بالدي وجوردي ألبا وخوسيه جايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »