أخبار عاجلةرياضة أفريقية

فيريرا يمنح لاعبي الزمالك راحة.. ويدرس الاستعانة بصبحي في كأس مصر

الزمالك يدفع بالحارس محمد صبحي في مباريات كأس مصر

 

أكد  مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي فيريرا، يدرس الدفع باللاعب محمد صبحي حارس مرمي نادي الزمالك في مباراة المصري المقرر لها 26 نوفمبر الحالي ضمن مباريات دور الـ8 لكأس مصر.

 

كما أوضح  المصدر أن نادي الزمالك أن هناك رغبة لدى مدرب الفريق لمشاركة محمد صبحي في مباريات الكأس على أن يستمر عواد فى حراسة عرين الفريق في مباريات الدوري بصورة طبيعية عند استئناف المسابقة.

 

الجهاز الفني للزمالك يقرر إراحة اللاعبين لمدة 4 أيام

 

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، بداية من الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يستأنف تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

جيسوالدو فيريرا يحسم مصير لاعب الزمالك 

 

يزال موقف اللاعب يوسف إبراهيم أوباما من الاستمرار داخل صفوف نادي الزمالك محل غموض كبير بسبب تراجع المستوى الفني للاعب وابتعاده عن المشاركات.

 

حيث كان اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق لكن لم يقدم له عرض يليق به كلاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

شهدت الفترة الماضية قيام جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسات خاصة مع اللاعب من أجل التفكير في المرحلة المقبلة.

 

كما رفض جيسوالدو فيريرا رحيل اللاعب عن صفوف الفريق نظرًا لأنه يري أن أوباما يمتلك العديد من المواهب المميزة و يعتبر من الركائز الأساسية التي يجب أن تكون داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

المحترف الأمريكي تو هولواي يغادر الزمالك دون اذن الإدارة 

 

كما كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، أن المحترف الأمريكي تو هولواي سافر خارج مصر دون علم إدارة النادي.

 

إقرأ أيضاً

تعرف على تردد قناة الكأس الرياضيه على النايل سات الناقلة لكأس العالم

تعرف على أهم مواعيد مباريات اليوم السبت 12-11-2022

 

وأكد المصدر في تصريحات  أن إدارة النادي لم تنجح في قيد المحترف في القائمة المحلية بسبب الحجز على أرصدة النادي خلال الفترة الماضية.

 

وواصل أن إدارة النادي، تسعى خلال الأيام المقبلة للتوقيع مع محترف جديد، قبل إنطلاق منافسات دوري السوبر لكرة السلة.

 

على جانب آخر تُقام اليوم السبت، منافسات إياب ربع نهائي دوري مرتبط كرة السلة رجال للموسم 2022/2023.

 

ويلعب رجال الأهلي مع سبورتنج والزمالك مع طلائع الجيش والاتحاد السكندري مع المصرية للاتصالات في الساعة السادسة مساء، وفي الثامنة مساء تُقام مباراة وحيدة بين رجال الجزيرة مع سموحة.

 

وكانت نتائج مباريات ذهاب ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة رجال جاءت كالتالي:

 

فوز طلائع الجيش على الزمالك بنتيجة 62/61 

 

فوز الأهلي على سبورتنج بنتيجة 74/55

 

 فوز الاتحاد على الاتصالات  98/66

 

فوز الجزيرة على سموحة 71/73

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »