اخبار الطيران

الخطوط الجوية السنغافورية تضيف الريتز إلى طائراتها 737


أطلقت الخطوط الجوية السنغافورية منتجات المقصورة الجديدة التي طال انتظارها ، والتي سيتم طرحها على أسطولها من طائرات بوينج 737-8 في الأسابيع المقبلة.

يرفع هذا من تجربة الركاب على أسطولها الضيق إلى مستوى مشابه لطائراتها ذات الجسم العريض ، مما يوفر رحلة سفر متسقة ومتميزة عبر شبكة الخطوط الجوية السنغافورية بأكملها.

737 8 Economy Class Seatback Inflight Entertainment الخطوط الجوية السنغافورية تضيف الريتز إلى طائراتها 737

ستضم جميع طائرات 737-8 التابعة لـ SIA 154 مقعدًا في درجتين ، 10 في درجة رجال الأعمال و 144 في الدرجة السياحية ، مع منتجات مقصورة جديدة تتميز بعناصر مخصصة.

تم تصميم مقاعد درجة رجال الأعمال المسطحة من قبل Factorydesign ومقرها لندن وصُنعت لشركة الخطوط الجوية السنغافورية بواسطة Thompson Aero Seating. ستتميز مقصورة الدرجة السياحية بأحدث جيل من المقاعد ذات الخطوط الرفيعة والأنيقة ، والتي تم بناؤها من قبل شركة Collins Aerospace.

737 8 Business Class Front Seat with Meal الخطوط الجوية السنغافورية تضيف الريتز إلى طائراتها 737


تتميز الطائرة بترفيه باناسونيك X-Series على ظهر المقعد على متن الطائرة ، مما يسمح لجميع الركاب بالاستمتاع بأحدث محتوى ترفيهي من KrisWorld . تم تجهيز الأسطول أيضًا بخدمة الواي فاي على متن الطائرة من باناسونيك ، فضلاً عن خدمات اتصال البيانات المتنقلة.


استثمرت الخطوط الجوية السنغافورية حوالي 230 مليون دولار سنغافوري في تطوير وتصميم وتركيب منتجات المقصورة الجديدة ، والتي ترفع مستوى السفر قصير ومتوسط المدى على متن الطائرات ضيقة البدن.


قال لي ليك هسين ، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية ، الخطوط الجوية السنغافورية: “هذا تتويج لثلاث سنوات من الابتكار والعمل الجاد ، بما في ذلك بحث مكثف للعملاء وشراكات وثيقة مع المصممين والموردين. ونتيجة لذلك ، يمكننا الآن أن نقدم للعملاء تجربة سفر متميزة عبر شبكة خدماتنا الكاملة بالكامل ، بغض النظر عن طول أو قصر رحلتهم.

737 8 Business Class Centered الخطوط الجوية السنغافورية تضيف الريتز إلى طائراتها 737

يوضح هذا الاستثمار الكبير التزام الخطوط الجوية السنغافورية بالحفاظ على مكانتنا الريادية في صناعة الطيران. مع تعافي السفر الجوي ، يمكن لعملائنا الاستمرار في الاستمتاع بالمنتجات ذات المستوى العالمي والخدمة الحائزة على جوائز عبر أساطيلنا. “

ستدخل طائرات SIA 737-8 بشكل تدريجي في الخدمة على الرحلات القصيرة إلى المتوسطة المدى عبر شبكة الخطوط الجوية في الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »