أخبار عاجلةاخبار افريقيافن وثقافةمصر

106 جرامات مخدرات.. التفاصيل الكاملة للقبض على« منة شلبي » قبل إخلاء سبيلها

»» النيابة تأمر بإخلاء سبيلها  بضمان مالي 50 ألف جنيه

 

القاهرة – أ ش أ

أمرت النيابة العامة المصرية  بإخلاء سبيل الفنانة الشهيرة  منة شلبي بعد استجوابها، إثر ضبط منة شلبي بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارا ظهر الجمعة بضبط الفنانة المصرية الشهيرة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، حيث أسفر تفتيشها عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وذكرت النيابة أنها تلقت محضرا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي .

وأشارت إلى أن الممثلة منة شلبي أنكرت خلال التحقيقات هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وقررت النيابة إرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

كانت الساعات القليلة الماضية شهدت ضجة كبيرة عقب الإعلان عن القاء القبض علي الفنانة الشهيرة منة شلبي ، وكشفت مصادر أمنية التفاصيل الكاملة لعملية القبض على الفنانة منة شلبي داخل مطار القاهرة الدولي أثناء عودتها من نيويورك، وبحوزتها 12 كيسا يشتبة كونها مخدرات  وسيجارتين من نفس نوع المخدر، وماكينة طحن ماريجوانا، وأفادت بحيازتها بقصد التعاطي.

تفاصيل القبض على منة شلبي

كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل وأسباب القبض على الفنانة منة شلبي بصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، وذلك أثناء عودتها من نيويورك، بحسب صحيفة ”  المصري اليوم ” .

التحقيقات الأولية أوضحت أنه أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش؛ تم ضبط 12 كيسا من نبات الماريجوانا المخدر بحوزتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المسؤولة، وتبين من خلال التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة.

التحقيقات: 106 جرامات مخدرات بحوزة منة شلبي

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات الماريجوانا المخدر وزنت 90 جراما وكمية أخرى وزنت 16 جراما، بإجمالي 106 جرامات.

 

كما كشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات .

دخول منة شلبي في حالة غضب  بعد القبض عليها

ودخلت الفنانة منة شلبي في حالة غضب شديدة أثناء التحقيق معها لرفضها ما حدث معها بمطار القاهرة، بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد يشتبة كونها مخدرات.

من هي منة شلبي

منة شلبي، ممثلة مصرية ، عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة حتى برز اسمها على الساحة الفنية واخر اعمالها فيلم من اجل زيكو الذي حقق نجاح كبير وعرفت بحبها للفن ودعمها لزملائها في الوسط الفني .

ووفقا لموقع ويكيبيديا ولدت منة شلبي في الجيزة، لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال ،وقبل أن تقتحم منة شلبي مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.

إلا أن البداية الحقيقية لمنة كانت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001. ويعد مشهدها الأكثر رواجاً لأيّ ممثلة شابة، وهو المشهد الذي يجمع منة شلبي بالفنانة سلوى خطاب، وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.

وحصلت منة على دور رئيسي في مسلسل أين قلبي، ولعبت دور توحة ابنة الفنان حسن حسني وخيرية أحمد التي تعيش حياة صاخبة بلا قيود. عُرض المسلسل في رمضان 6 نوفمبر 2002، واشتركت دبي في إنتاجه مع مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة ،وفي نفس السنة، ظهرت في مسلسل لدواعي أمنية للمخرج محمد فاضل (مخرج) وبطولة كمال الشناوي وماجد المصري وتقدم فيه دور سحر ابنة تاجر سلاح له أعداء كثر ويقومون بخطف الابنة وهو ما يؤدي إلى تغير نظرتها للحياة بعد عودتها لأبيها.

ظهرت منة عام 2003 في عدة أعمال، ففي الفيلم الكوميدي كلم ماما، لعبت دور بنت بلد في حي شعبي تقع في حب شاب، لكن تواجهها مشكلة العداء بين والدتها التي تؤدي دورها عبلة كامل ووالد الشاب الذي يلعب دوره حسن حسني ، وواجه الفيلم نصيب كبير من هجوم النقاد رغم أنه حقق حضوراً جماهيرياً معقولاً، بإيرادات وصلت إلى سبع ملايين جنيها مصريا ،وكان مخرج الفيلم أحمد عواض قد تلقى طلبا وصفه بالغريب من والدة منة شلبي الفنانة زيزي مصطفى، بمشاهدة النسخة الأخيرة من فيلمه كلم ماما، للتأكد ـ حسب قولها ـ من خلوه من المشاهد الساخنة، حتى لا تتعرض ابنتها لموجة انتقادات حادة مثلما حدث في فيلمها الأول الساحر.

إقرأ أيضا :

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من طائرات الدرون المفككة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »