أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

النصر السعودي يغري الشناوي بكرستيانو رونالدو

عاد نادي النصر السعودي للتفاوض مجددًا مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر، عن طريق بعض الوسطاء.

وأكد مصدر موثوق في النادي الأهلي، أن الشناوي تلقى اتصالات من بعض الوكلاء لاستطلاع رأيه حول الانتقال إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ غدًا الأحد، مشيرًا إلى وجود حافز إضافي لدى الحارس بخلاف القيمة المالية الكبيرة للتعاقد.

وأوضح المصدر حديثه قائلًا: “الوسطاء والوكلاء يحاولون إغراء الشناوي حاليًا بأنه سيلعب إلى جوار الأسطورة كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا إلى النصر السعودي، وبالتالي سيكون محط أنظار كل وكالات الأنباء العالمية والقنوات الفضائية، وهذا ما سيسمح له بفرصة الاحتراف مع أندية أوروبية لاحقًا”.

أقرأ أيضاً

وأشار إلى أن محمد الشناوي يفكر بجدية في العرض المغري رغم ارتباطه الشديد بجماهير الأهلي ورغبته في إسعادهم بألقاب جديدة محلية وأفريقية، قبل أن يكشف عن موقف إدارة الأهلي من الصفقة، موضحًا أنها ترفض الاستغناء عن قائد الفريق وحارس مرماه الأساسي، خاصةً أن عقده ما يزال مستمرًا حتى 2025.

ويتقاضى الشناوي بموجب عقده الحالي حوالي 12 مليون جنيه مصري سنويًّا، وهو أعلى أجر للاعبين المحليين بالفريق، وتبقى إمكانية انتقاله إلى النصر صعبةً في ظل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية القادمة التي ستُقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 10 من شهر فبراير المقبل، فضلًا عن بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي اللتين يسعى النادي للعودة بالتتويج بهما.

يُذكر أن مسؤولي النصر حاولوا في أكثر من مناسبة خلال آخر موسمين ضم الشناوي ذي الـ 34 عامًا إلّا أن تمسك الأهلي به حال دون إتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »