أخبار عاجلةاخبار افريقياالسودان

رئيس الأركان السوداني : لن نخذل الوطن والأمة السودانية.. وواثقون من تحقيق النصر

 أكّد الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا عضو مجلس السيادة الانتقالي في السودان رئيس هيئة الأركان أن القوات المسلحة السودانية تمضي نحو تحقيق النصر الكامل في كل ربوع السودان.
وقال العطا خلال تفقده سلاح المدرعات اليوم ومخاطبة الضباط وضباط الصف والجنود ” إن القوات المسلحة السودانية لديها من الخطط والتجهيزات ما يكفل لها النصر بعون الله، مؤكدا أنه سيتم تطهير كامل أرض كردفان ودارفور من دنس التمرد.
وأشاد بالأدوار المتعاظمة التي لعبها سلاح المدرعات ومنسوبيه في حرب الكرامة، موضحا أن تلك الأدوار أنها ستظل رمزاً للعزة والشموخ والكبرياء لهذا الوطن، مترحماً على الشهداء الذين تسامت أرواحهم إلى عنان السماء.
وأشار رئيس هيئة الأركان إلى أنّ ما تتعرض له البلاد مؤامرة تحيكها قوى الصهيونية العالمية وتديرها عبر عناصر خفية من خلف الكواليس لزعزعة أمن واستقرار شعب السودان، وقال “نحن نقاتل مخلب الشر “.
وشدد رئيس الاركان السوداني أنّ القوات المسلحة السودانية تقف في وجه هذه المؤامرة يساندها شعبها وستحقق النصر ولن تخذل الوطن والأمة السودانية.
إقرأ المزيد :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى