afronews24.com

منصة إعلامية ، تصدر عن مؤسسة ” New Africa for Media ” ، تهتم بأخبار وقضايا وشؤون القارة الإفريقية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية، وتركز في تغطياتها علي كافة الموضوعات التي تهم القاريء المصري والافريقي .

الهدف :
نهدف الي تقديم خدمة إعلامية تسعي في المقام الأول الي دعم المصالح الحيوية بين مصر ومحيطها الأفريقي ، ودعم رؤية القيادة السياسية المصرية بتعزيز أواصر التعاون بين مصر ودول القارة الإفريقية بصورة شاملة .
كما تهدف “Afronews24.com ” الي تحقيق شعار ” أفريقيا التي نريد ” ، وذلك من خلال التركيز في تغطيتها الإعلامية علي الموضوعات والقضايا التي تهدف في المقام الأول أن تصبح إفريقيا لاعب مؤثر في كافة المحافل الدولية .

رؤيتنا :

نتبني في منهجنا التحریری رؤية مهنية مستقلة ، وفق القواعد المھنیة وفى إطار من الشفافیة الكاملة و ذلك من خلال تقدیم أخبار وتقارير صحفية غیر منحازة ودقيقة .

رسالتنا:

تحويل ” Afronews24.com” إلي مؤسسة شاملة ، تعتمد في تقديم خدماتها الإعلامية علي وسائل الإعلام الحدیث المعتمد على الوسائط المتعددة علي سبيل المثال (الفیدیو، الصوت، الصورة) فى التغطیة الإخباریة وإنتاج الأفلام الوثائقیة ، بالإضافة إلي شبكات التواصل الإجتماعی من خلال منصاتها على «فیس بوك» و«تویتر» و«یوتیوب» .

قيمنا التحريرية :
الحياد والدقة والأمانة والتوازن والموضوعية.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »