اخبار افريقيا

حصاد 2023:- مصر للطيران تنظيم رحلات خـــاصة لنقل الفرق والمنتخبات الرياضية

 

خلال العام المنقضي حمل الناقل الوطني مصر للطيران علي عاتقه القيام بتنظيم رحلات خاصة لنقل الفريق  والمنتخبات المصرية وغير المصرية، للمشاكرة في مختلف البطولات الرياضية القارية والدولية والعالمية.

فقد  نظمت مصرللطيران رحلة خاصة إلى مطار طنجة بالمغرب لنقل بعثة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، الذى أقيم في مدينتي الرباط وطنجه 2023 والتي فاز بها النادي الاهلي ببطولة افريقيا للاندية علي الوداد المغربي.

download 2 حصاد 2023:- مصر للطيران تنظيم رحلات خـــاصة لنقل الفرق والمنتخبات الرياضية

كما سيير رحلة خاصة إلى مطار الخرطوم لنقل بعثة النادي الأهلي لمواجه الهلال السودانى ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والذى أقيمت على ستاد أم درمان بالسودان ، كما تسيير جسر جوي لنقل ٣٢٠٠ معتمر علي متن 11 رحلة جوية من المملكة المغربية إلي المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة خلال شهري شعبان ورمضان المعظم.

وتأكيدا لمكانة الناقل الوطني داخل أفريقيا وعلي مستوي الخدمات التي تقدمها سيرت مصرللطيران لنقل بعثة منتخب نيجيريا لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجزائر تحت ١٧ سنة، وأعرب مسؤولو المنتخب النيجيري عن شكرهم لمصرللطيران لمستوي الخدمة المتميز والتنظيم الجيد للرحلة.

وفي إطار دورها القومي قامت الشركة بتقديم كافة الخدمات وتسهيلات السفر للأشقاء الفلسطينيين الراغبين في أداء موسم الحج هذا العام، ووقعت مصر للطيران عقد مع الخطوط الجوية الفلسطينية لتشغيل رحلات طيران خاصة في مرحلة الذهاب بخط سير القاهرة / جدة وفي مرحلة العودة بخط سير المدينة المنورة / القاهرة لنقل ٢٩١٥ حاجا فلسطينيا خلال شهري يونيو ويوليو ٢٠٢٣ وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم أفضل خدمة لضيوف الرحمن.

download 1 حصاد 2023:- مصر للطيران تنظيم رحلات خـــاصة لنقل الفرق والمنتخبات الرياضية

وفي إطار دورها الافريقي قامت مصرللطيران بتسير جسر جوي من مطار باماكو عاصمة دولة مالي مباشرة إلي مطار المدينة المنورة لنقل 7400حاج من حجاج دولة مالي علي متن 21 رحلة خاصة بأحدث طرازات الشركة ، ويعد هذا العام أكبر تشغيل لنقل حجاج باماكو مما يعكس ثقة حكومة دولة مالي التي اختارت مصرللطيران ناقل رسمي لها أمام جميع سلطات الطيران المدني.

كما أستقبل مطار جوارولوس الدولي بمدينة ساوباولو البرازيلية، أولى رحلات مصر للطيران المباشرة بين القاهرة و ساوباولو، بأحدث طائرات الشركة من طراز B787-9 دريم لاينر، وتعتبر هذه الرحلة هي الرحلة الأولى في تاريخ الشركة لهذا الخط.

وكذلك سيرت مصر للطيران الناقل الوطني رحلة خاصة من طراز بوينج B737-800NG  إلى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا تنقل على متنها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق صن داونز في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وسيرت مصرللطيران ثلاثة رحلات خاصة لنقل كل من المنتخب المصري ومنتخب أستراليا ومنتخب الكونغو الديمقراطية للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

وأخيراً سيرت مصر للطيران رحلة خاصة بأحدث طرازات الشركة من طراز A320neo  إلى مطار دار السلام بتنزانيا نقلت على متنها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانزمن منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

a54638a5 7ba7 432c b2fb cfa5405767d6 1 حصاد 2023:- مصر للطيران تنظيم رحلات خـــاصة لنقل الفرق والمنتخبات الرياضية d62f609e a6f3 4558 842a 2db17a8b88b1 حصاد 2023:- مصر للطيران تنظيم رحلات خـــاصة لنقل الفرق والمنتخبات الرياضية download 1 1 حصاد 2023:- مصر للطيران تنظيم رحلات خـــاصة لنقل الفرق والمنتخبات الرياضية download 3 حصاد 2023:- مصر للطيران تنظيم رحلات خـــاصة لنقل الفرق والمنتخبات الرياضية download 4 حصاد 2023:- مصر للطيران تنظيم رحلات خـــاصة لنقل الفرق والمنتخبات الرياضية

إقرا ايضا:-

مصر للطيران تنقل الهلال السعودي بعد انتهاء معسكر تدريب النمسا

مصرللطيران..تنقل 3 منتخبات للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026

في أول يوم استئناف للطيران الدولي .. مصر للطيران تنظم 14 رحلة لمختلف عواصم العالم وتنقل ألفي راكب

مصرللطيران تشارك في المنتدى الأفريقي للفضاء

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »