أخبار عاجلةالسودان

32 ألف حصة السودان من الحج العام الحالي

أعلن عبدالعاطي أحمد عباس وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني عن عودة حصة السودان لحج هذا العام، كما كانت عليه ما قبل جائحة (كورونا) ب 32 الف حاج ، وبحث عباس مع نظيره السعودي الدكتور توفيق بن ربيعة ترتيبات حجاج السودان للعام 1444هجرية ، معبرا عن شكره وتقديره لحكومه المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعباً للخدمات الجليلة التي يقدمونها لضيوف الرحمن خاصة حجاج السودان.

ونقل وزير الأوقاف السوداني تحيات الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان وأعضاء حكومته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء السعودي.

وثمن المسؤول السوداني التعاون الكبير لوزارة الحج والعمرة وفروعها والمؤسسات السعودية الرسمية والأهلية العاملة في مجال تقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين.

وأوضح خلال اللقاء رغبة السودان للإنضمام لمبادرة طريق مكة المكرمة بانهاء كافة العمليات التي تتعلق بدخول الحجاج لمداخل المملكة العربية السعودية من السودان.

وأشار عباس  إلى أن وزارة الحج والعمرة السعودية طرحت عددا من الشركات التي ستقدم الخدمات للحجاج بالمشاعر المقدسة لمزيد من التجويد والتطوير والتنافس ، مشددا على ضرورة إحكام العقود وصياغتها لحفظ حقوق الحجاج.

إقرأ أيضا : 

7 شروط لنقل المسافرين علي الخطوط السعودية منها الحجر المنزلي لمدة أسبوع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »