فن وثقافةصور و فيديوهات

“مادونا ” ملكة البوب تقضي مع أطفالها الـ 6 إجازة في قبيلة الماساي بكينيا بإفريقيا

قررت ملكة البوب” مادونا” أن تأخذ إجازة لبضعة أيام مع جميع أطفالها ، ولهذا اختارت بلدة في كينيا كوجهة لها ، حيث بدأ حب هذه العائلة الجميلة واتحادها.

أختارت ملكة البوب ” مادونا” السفر مع عائلتها بأكملها هذا العام إلى القارة الأفريقية وتمنت مادونا أن تمنحها الرحلة حبًا وليالٍ أبدية مليئة بالطقوس تحت القمر.

وكتبت مادونا في تعليق لفيديو نشرته على حسابها على Instagram ، حيث يتابعها أكثر من 18.6 مليون شخص: “الرقص تحت البدر مع الماساي والموسيقى الجيدة” .

وبمجرد نشره جمع الفيديو بالفعل أكثر من 75 ألف إعجاب وتجاوز ألفي تعليق، وسافرت مادونا وأطفالها إلى كينيا لبدء العام الجديد مع قبيلة الماساي.

حرصت المغنية البالغة من العمر 64 عامًا علي إقتناص ببضعة أيام للانفصال عن الروتين بصحبة أطفالها: لورديس ليون (26 عامًا) وروكو ريتشي (22 عامًا) وديفيد (17 عامًا) وميرسي (16 عامًا) والتوأم ستيلا وإستير ( 10).
f768x1 1347156 1347283 5050 "مادونا " ملكة البوب تقضي مع أطفالها الـ 6 إجازة في قبيلة الماساي بكينيا بإفريقيا
ومن خلال فيديو ممتع ، شوهدت الفنانة وهي ترقص مع عائلتها وكانت خطوات ابنها الأكبر هي التي برزت.

حدثت لحظة الاسترخاء العائلي في قرية تابعة لقبيلة الماساي في كينيا ، ورقص الجميع بالقرب من نار المخيم في الأيام الأولى من عام 2023. اختارت المترجمة فوغ أن ترافق مقطع الفيديو الخاص بها بأغنية أخرى لها: Back That Up to the Beat ..

مادونا تستمتع بمشاركة المشاهير مع جميع أطفالها.

في المحتوى الذي نشرته مادونا ، يمكن ملاحظة أن ديفيد وميرسي رقصا بمفردهما ، بينما قام التوأمان بتنفيذ رقصات. من جانبه ، فاجأ الابن البيولوجي الوحيد للملحن ، روكو ، الحاضرين وعشاق الإنترنت بالدوران المتخلف الذي فعله.

اللحظة التي تستمتع فيها مادونا أكثر من غيرها هي مشاركة الوقت مع جميع أطفالها.

عندما كان أطفالها أصغر سناً ، كانت الممثلة تحميهم دائمًا من الظهور العام ووسائل الإعلام. الآن بعد أن أصبح اثنان منهم بالغين والآخرون يمرون بمرحلة المراهقة (باستثناء الطفلتين في سن العاشرة ، ستيلا وإستير) ، استرخاء مادونا بشأن هذا الموضوع وغالبًا ما تشارك البطاقات البريدية مع أسرتها. شيء لا شك فيه أن أتباعه من جميع أنحاء العالم يحبونه
.f768x1 1347158 1347285 5050 "مادونا " ملكة البوب تقضي مع أطفالها الـ 6 إجازة في قبيلة الماساي بكينيا بإفريقيا

اقرا ايضا :-
Afronews24 ترشح نجم الراب” آبيل زماني” للغناء في مهرجان الأقصر للسينما الافريقية

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »