أخبار عاجلةمصر

مصر .. ندوة بمعرض القاهرة للكتاب حول مؤلفات الدبلوماسيين المصريين خلال عام

يستضيف البرنامج الثقافي لمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته ٢٠٢٤ ندوة بالقاعة الدولية السادسة مساء السبت ٢٧ يناير ٢٠٢٤ حول أحدث مؤلفات الدبلوماسيين المصريين خلال عام ٢٠٢٣ و٢٠٢٤.

ويتحدث فى الندوة، التي يديرها السفير عمرو الجويلى، مُعد كتاب مؤلفات الدبلوماسيين المصريين المتوقع صدورها لاحقاً هذا العام، كل من السفير رضا الطايفى، رئيس تحرير مجلة الدبلوماسي التي تصدر عن النادى الدبلوماسي المصرى، والسفير محمود عزت مصطفى، مؤلف كتاب “36عامًا حول العالم”، والسفيرة الدكتورة نميرة نجم، مؤلفة كتاب “مقدمة في اتفاقيات الاتحاد الأفريقي البيئية” (باللغة الإنجليزية)، والسفير الدكتور محمد عرفي، مؤلف روايتى “حلو مر” و”شيء ما سيقى في مانهاتن”، والسفيرة د. عبير بسيونى مؤلفة كتابى “المعانى في عوالم النفوس وعبر القصص” و”طريق الطيبات”.

وصرح “الجويلى” بأن الندوة تأتى متابعة للجلسة رفيعة المستوى التى سبق أن استضافها معرض القاهرة الدولى برئاسة الدكتور أحمد بهى الدين العساسى العام الماضى، وتحدث فيها كل من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ووزير الخارجية الأسبق نبيل فهمى والدكتور مصطفى الفقى سفير مصر الأسبق في النمسا والروائى محمد توفيق سفير مصر الأسبق في واشنطن.

إقرأ المزيد

مصر .817 ألف زائر حتي الآن لمعرض رمسيس وذهب الفراعنة بأستراليا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »