أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أمم أفريقيا .. السنغال ثاني المتأهلين للأدوار الإقصائية بفوز عريض على الكاميرون

 

حسم المنتخب السنغالي ” نزال الأسود ” اليوم الجمعة ، بفوز عرض علي المنتخب الكاميروني بثلاثية لهدف في المباراة التي جمعت أسود التيرانجا ضد الأسود غير المروضة ، على ملعب ياماسوكرو في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار ٢٠٢٣ .

بهذا الفوز حجز منتخب السنغال مقعدة في الدور السادس عشر بعد وصولة للنقطة السادسة والتي جمعها بفوزين عريضين علي منتخب جامبيا بثلاثية نظيفة ومنتخب الكاميرون بثلاثية لهدف ، ليكون المنتخب السنغالي ثاني المتأهلين للأدوار الإقصائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد منتخب الرأس الأخضر .

وأحرز أهداف السنغال إسماعيلا سار في الدقيقة 16 من زمن المباراة ، و حبيب ديالو، بالدقيقة 71 من زمن اللقاء وأختتم نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني الثلاثية لأسود التيرانجا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

فيما أحرز جان شارل كاستيليتو، هدف المنتخب الكاميرون الوحيد بالدقيقة 83 من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل منتخب السنغال ضد الكاميرون، كالتالى: ميندي، كوليبالي، عبده ديالو، جاكوبس، دياتا، بابا جاى، باب سار، كامارا، إسماعيلا سار، حبيب ديالو، ساديو ماني.

فيما ضم تشكيل منتخب الكاميرون كل من: أونانا، تشاتو، كاستيليتو، كريستوفر ووه، تولو، أوليفيه كيمين، يفان نيو، أنجوسيا؛ نجاماليو، ماجري، نكودو.

 

إقرأ المزيد: 

كأس أمم إفريقيا : ” نزال الأسود “يجمع السنغال والكاميرون

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »