أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على حكام مباراتي الزمالك مع شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حكام مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد فريقي شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الزمالك ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات والتي تضم بجواره كل من، شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني والترجي التونسي.

واستقر الاتحاد الأفريقي، على حكام مباريات الفارس الأبيض وشباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني، وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى والثانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تنطلق أحداثها خلال شهر فبراير الجاري.

الزمالك يواجه بلوزداد بتحكيم تونسي 

ومن المنتظر أن يقود الحكم التونسي صادق السلمي مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في العاشر من شهر فبراير الجاري، وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

على الجانب الآخر، سيتولي الحكم الغاني، دانييل نبي اجي، مباراة الفريق ضد المريخ السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في السابع عشر من شهر فبراير الجاري، ويعاونه كل من كواسي انشيام، ويول كودزو، إلى جانب تشارليز بينلي.

وكان النادي برئاسة مرتضى منصور، أعلن خلال الساعات الماضية، عن تولي أسامة نبيه مسئولية القيادة الفنية للفريق خلفا البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الذي تم توجيه الشكر له عقب الهزيمة أمام نادي غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد، بالدوري العام. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »