أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أمم أفريقيا .. منتخب نيجيريا ينهي شوط مباراته الأول أمام الكاميرون متقدما بهدف

أنهي منتخب نيجيريا شوط المباراة الأول في القمة النارية التي تجمعه مع منتخب الكاميرون ” الأسود غير المروضة ” , متقدما بهدف دون رد أحرزه لاعب نجم منتخب نيجيريا لوكمان وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

وفرض المنتخب النيجيري بقيادة أفضل لاعب في أفريقيا 2023 فيكتور أوسيمين شخصيته علي المباراة , رغم السيطرة غير الفعالة للمنتخب الكاميروني علي أحداث شوط المباراة الأول , حيث كان المنتخب النيجيري هو الأخطر علي مرمي منتخب الكاميرون وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة للتسجيل , في حين لم تسنح للمنتخب الكاميرون أية فرص حقيقية للتهديف.

وأعلن منتخبا نيجيريا والكاميرون، تشكيلتهما استعدادا لمباراتهما معا مساء اليوم السبت، في إطار دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ويقود هجوم المنتخب النيجيري، فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي والمتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023، فيما يقود هجوم المنتخب الكاميروني الثنائي كارل إيكامبي وفرانك ماجري.

وجاء تشكيل منتخب نيجيريا كالتالي، “ستانلي نوابيلي في حراسة المرمى، أولا أينا ووليام إيكونج وسيمي أجاي وكالفن باسي في الدفاع، زايدو سانوسي وأليكس أيوبي وفرانك أونيكا في الوسط، سيمون موسيس وأديمولا لوكمان وفيكتور أوسيمين في الهجوم”.

وجاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي، “فابريس أوندوا في حراسة المرمى، جان كاستيليتو وكريستوفر أووه وعمر جونزاليس ومومي نجامالو في الدفاع، أوليفير نتشام وزامبو أنجويسا ونوهو تولو في الوسط، كارل إيكامبي وجورج نكودو وفرانك ماجري في الهجوم”.

إقرأ المزيد :

تعرف على تشكيل مباراة نيجيريا ضد الكاميرون في دور الـ16 بـكأس أمم أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »