أخبار عاجلةرياضة أفريقية

كأس أمم إفريقيا للمحليين.. موعد مباراة الجزائر والنيجر والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره منتخب النيجر، يوم الثلاثاء، الموافق 31 يناير 2023، في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم.

وتأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب كوت ديفوار بهدف دون رد.

وعلى الجانب الآخر، حجز منتخب النيجر مقعده في الدور نصف النهائي بالبطولة القارية، بعد تغلبه على منافسه منتخب غانا، بهدفين دون مقابل.

وأجرى المنتخب الجزائري للمحليين، مساء الأحد، آخر حصة تدريبية قبل تنقله اليوم الاثنين إلى وهران، تحسبا لمواجهة منتخب النيجر مساء، لحساب الدور نصف نهائي من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

ويأمل المنتخب الجزائري في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور أمام منتخب النيجر، للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، والمقرر إقامتها يوم 4 فبراير المقبل.

وتجمع المباراة الثانية في الدور نصف النهائي ببطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين بين منتخب السنغال منتخب مدغشقر، وستقام اليوم أيضًا بملعب نيلسون مانديلا.

موعد مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي كأس إفريقيا للمحليين

تنطلق مباراة المنتخب الجزائري مع نظيره منتخب النيجر في نصف نهائي كأس إفريقيا للمحليين في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة، الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الجزائر، السابعة ونصف مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمبارة الجزائر ضد النيجر في كأس إفريقيا للمحليين

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس بإذاعة مباريات بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، وستنقل مباراة منتخب الجزائر أمام نظيره منتخب النيجر على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 4.

ملعب مباراة منتخب الجزائر أمام منتخب النيجر في كأس إفريقيا

يستضيف ملعب ميلود هدفي المواجهة التي تجمع بين منتخب الجزائر مع منتخب النيجر في نصف نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين، والمقامة حاليًا في الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »